جدول مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم

جدول مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم

يبحث الجماهير في مصر وحول العالم عن جدول مباريات مونديال اليد، بعد انطلاق فعاليات النسخة الـ27 خلال فترة شهر يناير الجاري 2021 ، بمشاركة 32 منتخبا ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويقدم موقع «شبابيك» خلال السطور الآتية جدول مباريات مونديال اليد ضمن فعاليات اليوم الثاني من البطولة والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 يناير 2021 وحتى 31 يناير 2021.

جدول مباريات مونديال اليد

تستضيف مصر خلال شهر يناير الجاري 2021 بطولة كأس العالم لكرة اليد بمشاركة 32 منتخب حول العالم للمنافسة على لقب البطولة والكأس ، وبدأت أمس الأربعاء أولى فعاليات البطولة من مباراة منتخب مصر ومنتخب تشيلي في الصالة المغطاة في أستاد القاهرة الدولى.

وتتنافس المنتخابات ضمن المجموعات حيث تضم المجموعة السابعة منتخب « مصر ، والسويد ، والتشيك ، وتشيلي » ، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، من التعقيم المستمر للصالات الرياضية ، والأكتفاء بالحضور في الصالات الرياضية المغطاة والتي ستقام بها المباراة بسعة 30% من الحضور للحفاظ على صحة الجميع.

مباريات كأس العالم لبطولة اليد

تشهد مباريات اليوم الثاني من مونديال كرة اليد  العديد من المباريات من مباراة فرنسا والنرويج ضمن المجموعة الخامسة ، وأيضا مباراة  الجزائر والمغرب ضمن المجموعة السادسة من  مونديال اليد ، و مباراة السويد ومقدونيا ضمن المجموعة السابعة.

مباراة بيلا روسيا في مواجهة روسيا ضمن مباريات المجموعة الثامنة في المونديال في تمام الساعة الرابعة والنصف.

تقام مباراة الجزائر والمغرب ضمن مباريات المجموعة السادسة على صالة العاصمة الادارية في تمام الساعة السابعة مساء.

وسلوفينيا وكوريا ضمن مباريات المجموعة الثامنة ستقام في صالة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء.

ومباراة البرتغال وأيسلندا ضمن مباريات المجموعة السادسة بالمونديال على صالة القاهرة الجديدة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

ويلتقي السويد ومقدونيا على صالة أستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وتختتم مباريات اليوم الثاني من مونديال العالم لكرة اليد للرجال 2021 في مباراة بين النرويج وفرنسا على صالة دكتور حسن مصطفى بمدينة أكتوبر ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا