نانسي صلاح تكشف حقيقة علاقتها بالمخرج سامح عبدالعزيز طليق روبي

نانسي صلاح تكشف حقيقة علاقتها بالمخرج سامح عبدالعزيز طليق روبي

انتشرت أقاويل كثيرة مؤخرًا حول علاقة الحب والارتباط التي تجمع بين المخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبي، والفنانة الشابة نانسي صلاح، عضوة فريق برنامج SNL بالعربي، حتى تأكدت تلك الاشاعات عن طريق الفنانة الأخيرة.

وفي تصريحات لها قالت صلاح إن تلك الأخبار صحيحة، لافتة إلى أنهما يستعدان إلى عقد حفل زفافهما قريبًا، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية ليست مشاعا لأحد.

وأكدت صلاح أنها ترتدي دبلة خطوبة المخرج سامح عبدالعزيز، منذ 18 ديسمبر الماضي.

وتعمل الفنانة الشابة حاليا على تصوير برنامج ET بالعربي الذي يذاع عبر فضائية MBC، كما تشارك في مسلسل بيضة ذهب وفيلم ساعة شيطان، وأيضًا فيلم ماما حامل مع الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد.

سامح عبدالعزيز يتعاون مع يسرا

أما عبدالعزيز فيعكف على تصوير مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا، والذي  مقرر عرضه في رمضان المقبل، وفيلم «ليلة العيد» مع يسرا أيضًا وريهام عبدالغفور وسيد رجب وسميحة أيوب.

سامح عبدالعزيز وعلاقته بروبي

الجميع يتذكر علاقة الحُب التي جمعت المُخرج والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى «خاتم زواج»، ما أثار التساؤلات حول زواجها، واضطرها إلى الإعلان دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج، ليخرج عبد العزيز فيما بعد عن صمته ويؤكد خبر زواجه منها بعد قصة حب دامت 5 سنوات.

سامح أثناء زواجه من روبي كان متزوجًا من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه الجديد.

في عام 2015 أنجبت الفنانة روبي طفلتها من سامح عبدالعزيز طيبة، في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي عام 2017، انفصل الثنائي دون أسباب قبل أن تقوم الفنانة برفع دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى ويتم الطلاق بينهما بعد عدة أسابيع بشكل ودي.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا