قصة خيانة زوج سماح أنور لها ومن هما والداها المشهوران

قصة خيانة زوج سماح أنور لها ومن هما والداها المشهوران

تصدرت الفنانة سماح أنور محرك البحث- جوجل- بعد ظهورها في أحد البرامج، كاشفة أسرار حياتها الشخصية وقصة ابنها أدهم ووالديها الذان كانا سببًا في هذا السر.

وظهرت سماح أنور بعد غياب طويل في برنامج It,s Show Time الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري على قناة CBC الفضائية، وسردت قصة نجلها الوحيد ومعايرته في مدرسته.

ابن سماح أنور

وقالت سماح أنور في الحلقة أن ابنها أدهم هو نجلها بالميلاد وليس بالتبني كما ادعت طيلة السنوات الماضية، وأن والديها كانا سببًا في إخفاء هذه الحقيقة، بعد نصيحتهما لها.

ونصح والدا سماح أنور بعدم إفشاء حقيقة نجلها لعدم تأخر مسيرتها الفنية التي كانت متقدمة في هذا الوقت، اعتقادًا منهما أن الاعتراف بالإنجاب سوف يعطل حياتها الفنية، فضلاً عن توقعهما بعدم استمرار الزيجة.

وأضافت أنا عملت مقلب كبير في ابنها أدهم عندما أنكرت وجوده، وقالت أنها رغبت في حوار سابق مع الإعلامي محمود سعد، أن تكشف عن هوية ابنها وأنها والدته الحقيقية، بعد ما عايره زملائه في المدرسة بأنه ليس ابنها.

وأشارت إلى أن ابنها أدهم كان يعلم الحقيقة من قبل ولكنه لم يكن يصدقها بسبب أن الجميع كانوا يعلمون عكس ذلك.

زواج سماح أنور السري

ليس أدهم هو السر الوحيد في حياة سماح أنور، بل أن زواجها أيضًا كان سرًا مخفيًا عن المحيطين بها، ولنفس السبب الذي ادعته في ما يتعلق بابنها.

وأشارت أنور إلى أنها لم تكن من الفتيات اللاتي يبحثن عن الحب، بل أن الشباب لم يثيرا أبدًا اهتمامها، وأنها كانت تميل أكثر لكبار السن، نظرًا لكبر عقولهم.

وقالت أن فارق السن بينها وزوجها الوحيد أيضًا لم يكن كبيرًا إلى حد بعيد، وبينما كان هو يحبها، كانت تستلطفه فقط، وأن شعورها تجاهه كان صداقة من نور نادر، إلا أن زواجهما لم يستمر.

وأوضحت سماح أنور أنها لم تعش قصة حب متبادلة، وأنها أحبت كثيرًا من طرف واحد ولكن كان أقل فارق سن بينهما 20 عامًا، وأنها كانت تعشق العقلية الكبيرة دون اكتراث بالسن.

خيانة سماح أنور

وكشفت سماح أنور عن قصة خيانة زوجها لها، وأنها عندما اكتشفت ذلك تركته دون مواجهته، إعمالاً بنصيحة والدتها لها.

وأشارت إلى أن زوجها السابق أنكر خيانته لها، وأن سبب معرفتها بذلك هو- أولاد الحلال كتير- وأنها كانت تتغاضى عن ذلك، ولكنها كانت تشعر، مضيفة: ربنا خلقنا بقرون استشعار بنعرف.

من هما والدا سماح أنور؟

والفنانة سماح أنور تنتمي لأسرة فنية، فوالدتها هي الفنانة الراحلة سعاد حسين، التي أدت العديد من الأدوار، وكانت منضمة لفرقة نجيب الريحاني ومن قبلها علي الكسار، وشاركت في تأسيس فرقة مسرح الفكاهة.

وشاركت الفنانة سعاد حسين في ما يزيد عن 35 مسرحية من بينها 30 يوم في السجن، استنى بختك، وإلا خمسة.

كما شاركت حسين في العديد من الأفلام والمسلسلات، من بينها مسلسل عائلة ونيس مع الفنان محمد صبحي، رفاعة الطهطاوي، وبلاغ للنائب العام.

ومن الأفلام التي مثلتها سعاد حسين، فيلم دقات علي بابا وريا وسكينة، وغيرها.

أما والد سماح أنور فهو الكاتب والسيناريست أنور عبد الله، الذي توفي عام 2008، وكتب قصص لأفلام ومسلسلات وأغاني من بينها أغنية الله يا بلادنا لعبد الحليم حافظ، وغيرها من الأغاني لمطربين كبار مثل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، وغيرهم.

​​​​​​​

 

 

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا