نانسي صلاح تكشف عن علاقتها بزوج روبي السابق المخرج سامح عبدالعزيز

نانسي صلاح تكشف عن علاقتها بزوج روبي السابق المخرج سامح عبدالعزيز

تصدرت الفنانة الشابة نانسي صلاح، محركات البحث على موقع جوجل، بعد إعلانها ارتباطها رسميًا بالمخرج سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبي، واستعدادهما لدخول عش الزوجية.

وكانت أنباء انتشرت خلال الفترة الماضية، حول وجود علاقة حب قوية تجمع بين الثنائي، وهو ما أكدته الفنانة نانسي صلاح في تصريحات صحفية، دون إبداء أي تفاصيل عن موعد الزواج.

وأوضحت نانسي صلاح أنها ارتدت «خاتم الخطبة» في 18 ديسمبر الماضي، ولم تدل بأي تصريحات إعلامية بخصوص الأمر، لعدم رغبتها في أن تكون حياتها الشخصية مشاعًا.

من هي نانسي صلاح؟

تخرجت نانسي صلاح في كلية الإعلام جامعة القاهرة، واستهلت مسيرتها الفنية بتقديم عدة مسرحيات على مسرح جامعة عين شمس، وكانت بداية ظهورها من خلال فيلم «سكر مر»، بطولة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

كما قدمت نانسي صلاح برنامج «SNL بالعربي»، وشاركت في عدة أعمال درامية منها مسلسل «أبو العروسة» بطولة سوسن بدر وسيد رجب، و«طلقتك نفسي» بطولة أحمد عصام وكارولين عزمي، والذي حقق مشاهدات كبيرة، وآخرها مسلسل «أسود فاتح» بطولة الفنانة هيفاء وهبي وأحمد فهمي.

انفصال نانسي صلاح عن والدتها وخلال استضافتها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، روت الفنانة نانسي صلاح قصة مؤثرة عن انفصالها عن والدتها لأكثر من 27 عامًا، نتيجة طلاقها من والدها، وإجباره الابنة على العيش معه والانقطاع عن والدتها.

وأكدت نانسي صلاح أنها عانت من غياب والدتها، حيث انفصل الأبوين وهي في عمر الثالثة، وحاولت أكثر من مرة إقناع والدها بالسماح لها برؤيتها، إلا أنه رفض، حتى قررت الدخول في مجال الإعلانات أملًا منها أن تجدها وتتعرف عليها.

وأوضحت أنها أصيبت بفيروس شديد بمعدتها أثناء تصويرها الموسم الثالث من برنامج «SNL بالعربي»، وحاولت أسرتها إسعادها، فتواصلت عمتها مع والدتها، وجمعتهما معًا، وأثناء اللقاء فقدت والدتها وعيها من الفرحة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا