رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل اللعبة 2 «ليفل الوحش»

موعد عرض مسلسل اللعبة 2 «ليفل الوحش»

ينشر موقع «شبابيك» في هذا التقرير، موعد عرض مسلسل اللعبة 2 على منصة شاهد VIP، والذي كشف عنه الفنان هشام ماجد عبر صفحته الرسمية على انستجرام.

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الجزء الثاني، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

موعد مسلسل اللعبة 2

أعلن الفنان هشام ماجد عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل «اللعبة 2»، ومن المقرر أن يعرض على منصة شاهد، ابتداء من يوم 24 يناير 2021.

ونشر هشام ماجد برومو مسلسل اللعبة 2، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «اللعبة 2 ابتداءً من 24 يناير على شاشة VIP».

قصة مسلسل اللعبة الجزء الثاني

كانت أحداث مسلسل اللعبة الجزء الأول، تدور حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة ويشارك عائلتي مازو ووسيم في هذا التنافس، حيث يتنافسوا على مكافأة اللعبة التي تتحول من لعبة بسيطة سهلة إلى صراع، ويضحيان بكل شيء في سبيل الفوز، وذلك عبر تحديات في حلقات متتالية من المسلسل، للفوز في منافسة شرسة.

أما الجزء الثاني من مسلسل اللعبة، تغيرت أحداثه وقواعده، حيث يدخل عدد من الشخصيات الجديدة على اللعبة، لكن تظل الفرق كما هي، وتظل علاقة «وسيم ومازو» كما هي، وأيضا يتغير مكان عمل وسيم، ويغير مازو من طريقته في العمل.

مسلسل اللعبة الجزء الثاني

ومن المقرر أن تظهر بعض الشخصيات الجديدة في الجزء الثاني من المسلسل، مثل الفنانة رانيا يوسف والتي تجسد دور زوجة «وسيم»، كما يشارك المخرج معتز التوني، من خلال دور والد «رامي».

وتعتبر كل حلقة من مسلسل اللعبة، بمثابة مهمة جديدة، فالمسلسل منفصل متصل ذو خط درامي واحد، وهو من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الثاني

ويذكر أن مسلسل اللعبة من بطولة عدد من النجوم، وهم هشام ماجد وشيكو، ومي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011