رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق شقيقة سعاد حسني على وفاة صفوت الشريف

تعليق شقيقة سعاد حسني على وفاة صفوت الشريف

ينشر موقع شبابيك تعليق شقيقة الفنانة سعاد حسني على وفاة صفوت الشريق، وزير الإعلام الأسبق، والذي اتهمته في مقتل شقيقتها.

وكان صفوت الشريف، وزير الإعلام المصري الأسبق، توفى الأربعاء 13 يناير 2021، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد معاناة استمرت سنوات مع مرض سرطان الدم، وتم تشييع جثمانه من مسجد الشربتلي بالقاهرة الجديدة، وسط حضور شخصيات عامة وفنانين.

تعليق شقيقة سعاد حسني

وقالت جانجاه حافظ، في تصريحات صحفية، «ربنا موته بأقل مخلوقاته، كل هذا الجبروت مات بأقل مخلوقات المولى عز وجل، سبحانك يا رب، أنت سبحانك المنتقم الجبار».

اتهام الشريف بقتل سعاد حسني

وفي 21 يونيو 2001، توفيت السندريلا سعاد حسني إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس من مبنى ستوارت تاور بالعاصمة البريطانية لندن، الحادث الذي أثار جدلًا واسعًا مازال مستمرًا حتى الآن، وسط اتهامات وشكوك حول تعرضها للقتل وليس الانتحار، بهدف التخلص منها.

اتهامات شقيقة سعاد حسني

وفي ديسمبر 2016، اتهمت جنجاه حافظ، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، الوزير الراحل صفوت الشريف بقتل شقيقتها، خلال استضافتها ببرنامج «العاشرة مساءً»، وأكدت أن السندريلا كانت تمتلك أسرارا ومخططات كثيرة.

وأضافت أن سعاد حسني كانت تستعد لتسجيل مذكراتها بالصوت، واتفقت على ذلك أثناء وجودها في المصحة التي كانت تعالج بها بلندن، مؤكدة أن المعلومات التي كانت تمتلكها شقيقتها، هي سبب رغبة صفوت الشريف في التخلص منها، وإلقائها من شرفة شقتها.

وأكدت شقيقة سعاد حسني خلال حوارها، أنها تمتلك كافة المستندات الصوتية والورقية التي تدين صفوت الشريف، وتؤكد علاقته بوفاتها، ونشرتها في كتاب أصدرته بعنوان «سعاد .. أسرار الجريمة الخفية».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011