رئيس التحرير أحمد متولي
 رانيا يوسف تكشف سبب عدم زواجها مجددًا

رانيا يوسف تكشف سبب عدم زواجها مجددًا

 ينشر موقع «شبابيك» في هذا التقرير، أبرز تصريحات الفنانة رانيا يوسف عن الزواج ، التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي مجددًا.

تصريحات رانيا يوسف عن الزواج

وتحدثت الفنانة رانيا يوسف عن الزواج، خلال لقائها في برنامج ليلة الخميس المذاع على قناة mbc مصر، وقالت إنها لن تتزوج مجددًا، موضحة أن الزواج نهاية كل الأشياء الجميلة.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في الزواج، مؤكدة إنها إذا وقعت في الحب ستكمل من دون زواج، مشيرة إلى أن الزواج بالنسبة لها تكوين أسرة، وهي الآن لديها ابنتان، مضيفة إلى أنها لا تحتاج لذلك الآن، وإذا عاشت قصة حب جميلة لن تجعلها تفشل بالزواج، قائلة: «الجواز بيبوظ أي حب».

ونصحت الشباب والفتيات بالزواج، بعد سن الثلاثين لأن في هذا السن يكون الإنسان أكثر نضجا وأعقل، ويعرف ماذا يريد من الحياة، موضحة أنها تزوجت مرتان بعد هذا السن، وهي لم تكن تريد ذلك، لكن لأن المجتمعات العربية تجبر المرأة على الزواج، من أجل سمعتها.

سبب هجوم نشطاء السوشيال ميديا على رانيا يوسف

وكان شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوما حادا على الفنانة رانيا يوسف، في الفترة الأخيرة، بعدما قالت عن مؤخرتها في لقاء تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامجه «مع الفارس»، قائلة: «أما بنعمة ربك فحدث».

محاكمة الفنانة المصرية رانيا يوسف وبالتزامن مع ذلك، قررت محكمة جنح قصر النيل، محاكمة الفنانة رانيا يوسف، يوم 21 فبراير المقبل، على خلفية اتهامها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان، ونشر بيانات كاذبة، بسبب تصريحها عن مؤخراتها.

تعليق رانيا يوسف على قرار محاكمتها وفي هذا السياق، علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف على إحالتها للمحاكمة، قائلة: «أثق في القضاء المصري وتحت أمره في أي وقت .. لحد دلوقتي مستلمتش أي إعلان يخص الموضوع ده بس أنا جاهزة وعلى ثقة في قضاة مصر».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011