3
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية والجمهور: «جورجينا جدا»

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضية والجمهور: «جورجينا جدا»

أثارت إطلالة الفنانة ياسمين صبري الرياضية التي أظهرت رشاقتها على إعجاب الكثير من محبيها، ولكن لم تسلم من إنتفاد البعض لها، نظرا لتشابه صورتها مع إطلالة جورجينا.

ياسمين صبري بإطلالة رياضية

ونشرت ياسمين صبري، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، أظهرت رشاقتها وجمالها، وعلقت، قائلة: «Always Stay grounded» ابق دائمًا على الأرض.

وظهرت ياسمين صبري، بإطلالة رياضية جذابة، حيث ارتدت بنطال رياضي باللون الأسود، ومرتديه معه توب باللون الفسفوري مع تي شيرت باللون السود، وتعمدت الظهور بتسريحة ذيل الحصان لشعرها الأسود الطويل التي تتناسب مع ظهورها الرياضي.

ومن الناحية الجمالية، وضعت الفنانة ماكياج بسيط على جمال بشرتها، وأحمر الشفاه باللون الوردي البسيط، ولم تضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بأرتداء ساعة لليد.

​​​​​​​

تشابة إطلالة ياسمين صبري مع جورجينا

وتفاعل الجمهور مع الصورة، ولكنها لم تسلم من أنتقاد البعض لها، وجاء من ضمن التعليقات: ”لا تسوى نفسك حورجينا“، ودائما تواجه ياسمين صبري انتقادات بشأن تقليدها لـ«جورجينا»، بسبب تشابه إطلالتها مع إطلالات جورجينا بشكل كبير، مما أدى ذلك لاتهام الجمهور لها بتقليدها أكثر من مرة.

الفنانة ياسمين صبري وجورجينا

يذكر أن ياسمين صبري دائما يقارن الجمهور أي صورة جديدة لها بجورجينا، نظرا لوجود تشابه عدد كبير من صور الأولى مع صور كانت قد نشرتها الأخيرة وهي صديقة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو.

آخر اعمال ياسمين صبري

وكان آخر عمل للفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، وعدد آخر من النجوم، والعمل أخراج ‏مرقس عادل، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا