3
شيماء سيف تكشف سر غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي

شيماء سيف تكشف سر غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي

حلت الفنانة « شيماء سيف » ضيفة ببرنامج «لايڤ من الدوبلكس» الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، مساء أمس الجمعة، وكشفت خلاله عن معلومات جديدة عنها، ومن ضمنها، سر غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي منذ إنطلاقه في السنوات الماضية.

شيماء سيف تتحدث عن مهرجان الجونة السينمائي

وتحدثت شيماء سيف عن سبب تغيبها عن حضور مهرجان الجونة السينمائي منذ انطلاقه، وقالت  إنها تقيم حفلة أخرى بمنزلها، أطلقت عليها «اسم مهرجان النقد الدولي» وتعقدها مع الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، من أجل انتقاد فساتين النجمات، مشيرة إلى أنها تعلق على الجميع بالمهرجان، قائلة: « بيكون معايا مايك بتريق على اللي ماشي على السجادة الحمرا بعمل مهرجان للنقد الدولي».

 كما أكدت شيماء سيف حبها للمهرجان، قائلة: « بالتأكيد أحب الجونة وأحب أسرة ساويرس، ولكني لا أذهب للمهرجان لأني أعقد في منزلي مهرجان خاص، وخلاله أشاهد كل الفساتين وانتقدها بداية من تسريحة الشعر وحتى اختيار لون الشراب.. ولا تمر أي فنانة من تحت يدي في مهرجاني للنقد الدولي».

الفنانة شيماء سيف

كما كشفت شيماء سيف عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد مع الفنانة دنيا سمير غانم، مؤكدة حبها لعائلة الفنان سمير غانم وابنتيه «دنيا وإيمي وزوجها حسن الرداد».

وعلى جانب آخر، تستعد شيماء سيف لعرض مسلسلها الجديد «في بيتنا روبوت»، والذي تجسد خلاله دور «إنسان آلي»، من اختراع المنتج والممثل هشام جمال، ومن المقرر عرضه قريبًا على شاشة cbc، ومن المحتمل عرضه بعد إنتهاء مسلسل ضربه معلم الذي يعرض حاليا على نفس ذات القناة.

ومسلسل «في بيتنا روبوت» يتكون من 20 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من بطولة شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، ليلى أحمد زاهر، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف، إخراج وليد الحلفاوي، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا