3
آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

يهتم ملايين مستخدمي خدمات الخطوط الأرضية في مصر بمعرفة آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021 والذي سيتم بعده قطع الخدمة في حالة عدم الدفع ويتوقف معها الإنترنت كذلك.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

حددت الشركة المصرية للاتصالات يوم 14 فبراير 2021 لانتهاء مهلة سداد فاتورة التليفون الأرضي دون اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد المتقاعسين عن سداد فاتورة التليفون الارضي عن شهر يناير والتي أصدرتها الشركة المصرية للاتصالات 15 يناير 2021 وذلك عبر موقعها على شبكة الانترنت.

واختارت الشركة يوم 15 فبراير 2021 موعدا لتحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط.

ويوم 14 مارس 2021 انتهاء فترة السماح الممنوحة لسداد فاتورة الارضي بدون دفع غرامة.

ويوم 15 مارس 2021 موعد رفع الخط مؤقتا من الخدمة مع فرض غرامة التأخير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، حيث ستجد خانات مطلوب فيها إدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم التليفون.

عند مل الخانات السالفة والضغط على «إظهار الفاتورة»،  سيُطلب منك إدخال الرقم السري، وبعد ملء الثلاث خانات سالفة الذكر بالبيانات المطلوبة، اضغط على «إظهار الفاتورة».

يذكر أنه يمكن أيضا الاستعلام من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الأنترنت، عن طريق رقم الحساب، ولكن هذا سيتطلب منك أولا اختيار «الاستعلام برقم الحساب».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا