3
تعرف على حقيقة إصابة عمرو أديب بفيروس كورونا

تعرف على حقيقة إصابة عمرو أديب بفيروس كورونا

أثار غياب عمرو اديب عن حلقة أمس ، العديد من التساؤلات، خاصه بعد إعلان إدارة قناة ام بي سي مصر عن غيابه بدون ذكر السبب، مما أدى ذلك لتردد بعض  الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة عمرو أديب بفيروس كورونا، والبعض الآخر قال أنه يجري عملية جراحة عاجلة في دولة أجنبية، وينشر لكم موقع «شبابيك» حقيقة هذه الأنباء المترددة في هذا الصدد.

حقيقة إصابة عمرو أديب بفيروس كورونا

بعد إذاعة برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي «عمرو أديب» حلقة سابقة مع بسنت يوسف خبيرة التارو، مساء أمس الجمعة، ترددت عدة شائعات أن السبب غياب اديب عن البث المباشر هو مرضه، حتى خرج مصدر مسؤول ببرنامج «الحكاية»، ونفى هذه الشائعات المترددة حول إصابته بفيروس كورونا.

سبب عدم ظهور عمرو أديب في حلقة أمس الجمعة

وأكد المصدر أن غياب عمرو اديب عن حلقة أمس، هو تواجده حاليًا في مدينة دبي بالإمارات، وهذا هو سبب عدم ظهوره.

حلقة عمرو اديب اليوم السبت

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن أديب سيظهر اليوم السبت، في حلقة خاصة على الهواء مباشرة من دبي، ولم يكشف عن طبيعة تلك الحلقة، وترك الإثارة والعنان لتخيلات الجمهور لتوقع مفاجأة عمرو أديب حول حلقة اليوم.

وأشار المصدر إلى أن سبب إذاعة حلقة خبيرة علم التاروت، لمختلف الأبراج خلال العام الجاري 2021 مرة اخرى، هو كثرة الإقبال عليها، وطلبها من مشاهدي برنامج الحكاية.

ويذكر أن عمرو اديب فى ذات التوقيت من العام الماضي، عرض  حلقة من المملكة العربية السعودية، حيث تضمنت تغطية لفعاليات من مهرجان «شتاء طنطورة» والذي أقيم بمدينة العلا بالمدينة المنورة، واستضاف خلال الحلقة الموسيقار عمر خيرت، وكانت الحلقة مميزة عن حلقات برنامجه.

مواعيد برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب

ويذكر أن برنامج «الحكاية» لـ عمرو أديب، يذاع على قناة MBC مصر، أسبوعيا من الاثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث يناقش العديد من القضايا المهمة، التي تشغل بال المتابعين في مصر والوطن العربي.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا