3
تعرف علي شبيهة زبيدة ثروت (صور)

تعرف علي شبيهة زبيدة ثروت (صور)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهور فتاة  تطابقت في الشكل مع الراحلة الفنانة زبيدة ثروت  خاصة في لون العينين وهو أكثر ما كان يميز الفنانة الراحلة ،فاندهش رواد ومستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد رؤية صور الفتاة وسادت حالة من الجدل الواسع بخصوص ذلك الشبة الغير عادي.

من هي شبيهة زبيدة ثروت؟

هي فتاة في العشرينات من عمرهات تدعي«فاطمة هتلر» وتقيم في احدي قري محافظة الشرقية وتدرس بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر.

نشرت الفتاة صورا لها لفتت تلك الصور أنظار مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاحظو الشبه الكبير بينها وبين الفنانة زبيدة ثروت خاصة تلك الصور التي التقطتها الفتاة لنفسها بالابيض والسود والتي جعلت من المستحيل التفريق بينها وبين الفنانة الراحلة.

وقالت فاطمة لمصادر صحفية أنها هي الابنة الكبري من بين ثلاثة أبناء لوالدها الذي ورثت منه لون عينيها المميزتين وأعربت عن حبها الشديد ل زبيدة ثروت كما ذكرت أن رسم البورترية والمناظر الطبيعية هو من أهم هواياتها وانها ترفض التمثييل والظهور في التليفزيون بسبب طبيعة وجودها في الريف وأنها من اصل ريفي، مضيفة أن هتلر ليس هو أسمها ولكنه لقب وضعته هي لنفسها لأنه مميزة بالاضافة لحبها لشخصية هتلر.

يذكر أن الفنانة زبيدة أحمد ثروت هي فنانة مصرية من مواليد الأسكندرية عام 1940 وتوفت في عام 2016 عن عمر يناهز 76 عاما .

وعملت خلال رحلتها في الفن مع فنانيين كبار أمثال عبدالحليم حافظ و فريد الاطرش و رشدي أباظة و أحمد رمزي.

​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا