رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبلباو في السوبر الإسباني

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبلباو في السوبر الإسباني

يحصل جمهور الكرة الإسبانية وبخاصة فريق برشلونة على فرصة لمشاهدة نهائي كأس السوبر عن الموسم المنقضي على قناة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة برشلونة وأتليك بلباو في مباراة نهائي السوبر الإسباني

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره أتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية بين الفريقين على الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتك بلباو

تنقل بطولة كأس السوبر الإسباني عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية بتقنية SD وكذلك والجودة العالية HD.

وإذا لم يكن باستطاعتك مشاهدة المباراة عبر شاشات التلفزيون، يمكنك متابعة البث المباشر عبر الإنترنت والذي ينطلق قبل المباراة بنصف ساعة.

وحصلت قنوات السعودية الرياضية على حقوق بث السوبر الإسباني بموجب الاتفاق المبرم من العام الماضي والذي كان يقضي باستضافة ملاعب المملكة للبطولة إلا أن جائحة كورونا حالت دون ذلك.

واستطاع أتلتيك بلباو التفوق والوصول إلى المباراة النهائية بعدما أطاح بنظيره ريال مدريد، بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب «لا روزاليدا» في نصف نهائي السوبر الإسباني.

كما تأهل برشلونة إلى النهائي عقب الفوز على ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

وأسند الاتحاد الإسباني إدارة المباراة إلى خيسوس خيل مانزانو، ليكون حكمًا للساحة في تلك المباراة، وسيكون أليخاندرو هرنانديز هرنانديز، هو المسئول في غرفة حكم الفيديو المساعد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة