رئيس التحرير أحمد متولي
 يوتيوب يقرر عودة بث أغنية فينك يا حبيبى للفنان محمد منير رسميا

يوتيوب يقرر عودة بث أغنية فينك يا حبيبى للفنان محمد منير رسميا

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، كافة التفاصيل عن سبب حذف أغنية فينك يا حبيبى للفنان محمد منير قبل عودتها مرة أخرى والتصالح مع يوتيوب.

عودة بث أغنية فينك يا حبيبى للفنان محمد منير

أثار حذف موقع «يوتيوب» اغنية فينك يا حبيبي للفنان محمد منير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أقل من 3 أيام من طرحها رسمياً، حتى تواصلت الشركة المنتجة لأغنية «فينك يا حبيبى» للفنان محمد منير، مع شركة صوت الدلتا المالكة الأصلية للأغنية، من أجل الوصول لحل جذرى لموضوع الأغنية والتصالح مع يوتيوب.

وبالفعل قامت شركة صوت الدلتا بإعطاء التصريح رسميًا للشركة المنتجة للأغنية، وذلك لإعادة بث أغنية « فينك يا حبيى » لـمحمد منير على يوتيوب.

​​​​​​​

سبب حذف أغنية فينك يا حبيبي من يوتيوب

واوضحت الشركة، أن سبب الأزمة هو عدم مخاطبة صوت الدلتا من أى طرف سواء جمعية الملحنين والمؤلفين أو أي طرف، حيث تفاجئنا أن الاغنية تعرض عبر موقع يوتيوب، ولذلك تم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشارت إلى أنها قدمت المستندات اللازمة والتصالح بين جميع الأطراف، وطلبت رسمياً إعادة بث أغنية «فينك يا حبيبى»، وعلى ذلك من المقرر أن يعود يويتوب بث الاغنية مرة أخرى بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة .

وكان موقع يوتيوب حذف أغنية «فينك يا حبيبي» للفنان محمد منير، وطلب من الشركة المنتجة إعطاء توضيحات خاصة بالتصاريح، مما أشعل هجوماً ضده من زملائه الفنانين، وذاع صيت معرفة السبب.

كلمات اغنية فينك يا حبيبي محمد منير

فينك ياحبيبي يادنيتنا، قاسية الأيام فين ودتنا، والطير الرايح لبلادك، حامل رسايل دمعتنا.

 فينك يا حبيبي يامسافر، مع قمر الليل بيك بنساهر، حبك في قلوبنا مالوش أخر، مع أحلى غرامنا وعشرتنا.

مع أحلى غرامنا وعشرتنا، فينك ياحبيبي يادنيتنا، ياطير يا مروح في المغرب، روح قول لحبيبي تعال قرب.

سنين وقلوبنا بتتعذب، احكيله أوصف له حالتنا، احكيله أوصف له حالتنا.

بعدك يا حبيبي جننا، مش قادرين نصبر نستنى، لو كنا طيور كنا رحلنا، ونعيش وياك باقي عمرنا، ونعيش وياك باقي عمرنا، والطير الرايح لبلادك، حامل رسايل دمعتنا.

ويذكر أن أغنية فينك يا حبيبي للنجم محمد منير، من كلمات وألحان الشاعر عبدالعزيز زين العابدين، توزيع أمير محروس، وهي ثاني اغنيات ألبومه الجديد «باب الجمال».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011