رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل ليه لأ على قناة mbc مصر

موعد عرض مسلسل ليه لأ على قناة mbc مصر

ينشر موقع «شبابيك» في هذا التقرير، موعد عرض مسلسل ليه لأ على قناة mbc مصر، بعد النجاح الذي حققه على منصة شاهد في يونيو الماضي.

موعد عرض مسلسل ليه لأ على قناة mbc مصر

كشفت إدارة شبكة قناة أم بي سي مصر، عن عرضها مسلسل ليه لأ للفنانة أمينة خليل ، ومن المقرر عرضه عبر شاشتها قريباً.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة mbc مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، منذ ساعات قليلة، وكتبت: «ليه لأ قريبا على MBC MASR».

وتفاعل الجمهور مع المنشور، من  الذين لم يصادفهم الحظ ويشاهده، وأيضا الذين شاهدوا قبل ذلك على منصة شاهد vip، وذلك لرغبتهم وحبهم للمسلسل وأحداثه التي يرغبوا في مشاهداتها مرة أخرى.

قصة مسلسل ليه لأ

ينتمي مسلسل ليه لأ لنوعية المسلسلات الدرامية القصيرة، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي ويناقش مشكلات فتيات جيل الثلاثينات من العمر، وقضية التحرر من قيود المجتمع، والصراع ما بين التشبث بالتقاليد ‏وبين الرغبة في التجديد والهروب من المسؤولية.

وتسرد أحداث المسلسل حول فتاة تدعى «عاليا» تبلغ من العمر 31 عاما، وهو الدور الذي تجسده الفنانة أمينة خليل ، حيث قررت الاستقلالية في حياتها الشخصية والعملية، لتقرر الهروب من يوم حفل زفافها، للتعرض بعدها لمواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة، حتى تقرر الاستقلال بحياتها من اجل الفوز في مسابقة، تحقق حلمها للسفر للدراسة بالخارج.

ولكن خلال أحداث المسلسل تقابل «عاليا»، الفنان محمد الشرنوبي، ويقعا الاثنان في قصة حب تنتهي بطلبها للزواج.

أبطال مسلسل ليه لأ

ومسلسل ليه لأ من بطولة عدد من النجوم، وهم: أمينة خليل ومحمد الشرنوبي، هالة صدقي،  هاني عادل، عمر ‏السعيد، شيرين رضا، مريم الخشت، ناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف، وإشراف السيناريست مريم نعوم، كتابة سيناريو وحوار دينا نجم، ومجدي أمين، ومن إنتاج E producers عبدالله أبو الفتوح.

وكان عرض مسلسل ليه لأ في 4 يونيو الماضي، على منصة عبر المنصة الرقمية شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات «ام بي سي» الفضائية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011