رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 ومواعيد الإعادة

أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 ومواعيد الإعادة

بالتزامن مع تصاعد احداث مسلسل لؤلؤ في الحلقة 16 ، إزدادت معدلات البحث عن الحلقة السادسة عشر لمشاهدتها، وأيضا موعد إعادتها، ولذلك ينشر موقع «شبابيك» أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 16 ومواعيد الإعادة .

أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 16

دارت أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل لؤلؤ حول اكتشاف أشرف زكي أبنته نهال لديها بنت تدعى «منة» وهو الدور الذي تجسده الفنانة ملك أحمد زاهر، كما تكشف نهال عن أبو البنت وهو طارق نصار وهو دور الفنان أحمد زاهر، لتتصل به وتحكي له ما حدث ليتخلى عنها ويتركها تحل مشكلتها وحدها.

وعلى جانب آخر، تقرر لؤلؤ أن تخرج مع «بوده» وهو الدور الذي يجسده الفنان محمد الشرنوبي، كما تقرر أن تعطي نفسها فرصة اخرى وتحبه، وتنشأ قصة حب بينهم.

بينما قررت كاميليا التركيز في شغلها بعد أن قام زوجها بتقديم هدية لها، أما سيد أبو لؤلؤ، قرر أن يترك عمله ويشتري «ميكروباص» بعد حصوله على مبلغ مالي من طارق نصار ونهال سكرتيرته.

موعد إعادة عرض مسلسل لؤلؤ

ويعرض مسلسل لؤلؤ، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة اون، والاعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، واللعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، أما على قناة on drama، في تمام العاشرة مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا، والثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا.

كما يذاع على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الرابعة عصرا اسبوعيا، من السبت إلى الخميس.

ويذكر أن مسلسل لؤلؤ، دائما ما يتصدر محركات البحث، منذ بداية عرضه في شهر ديسمبر الماضي 2020، وتدور أحداثه في 40 حلقة، وهو من بطولة عدد من النجوم وهم مى عمر،  أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، نرمين الفقى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011