رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد العملاق

من هو لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد العملاق

فرض لاعب منتخب الكونغو، غوتييه مفومبي، نفسه بقوه على فعاليات كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر حالياً، وذلك خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

ولفت لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي، الأنظار بسبب وزن بشكل كبير وحجمه الضخم.

ووصل وزن لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي،  نحو 110 كيلو جرام، مما يجعل من الصعب بل المستحيل على أي لاعب كرة يد التعايش مع خلال مباريات كرة اليوم.


إلا أن لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي، ظهر بمظهر طيب جدا بخلاف التوقعات أثناء مباراة منتخب بلاده مع الأرجنتين بعد أن لفت الأنظار بشكل واضح.

وبرغم من خسارة الكونغو أمام خصم قوي مثل الأرجنتين، إلا أن الفريق الكونغولي قد ظهر بشكل قوي جدا أمام منتخب الأرجنتين القوي، وحسمت المباراة بنتيجة 28 مقابل 22 هدف للأخيرة.

وكشفت الإحصائيات الخاصة بالمباراة عن الأداء المميز الذي ظهر به لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي.

ولفتت الإحصائيات أن لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي، قد وصل إلى مرمى منتخب الأرجنتين 4 مرات، نجح فيها في تسديد الأهداف لأربعة مرات.

مما يعني أن لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي، يتمتع بدقة تسديد وإنهاء الهجمات بنسبة 100% وهو مايعجز عنه العشرات من اللاعبين ممن هم أرشق منه.

ويلعب لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي، محترفا في الدوري الفرنسي لكرة اليد، ضمن صفوف فريق تروا الفرنسي لكرة اليد.

وارتدى لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، غوتييه مفومبي، قميص بلاده لثلاثة مرات في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية