رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نماذج الامتحانات الاسترشادية محافظة بني سويف 2021 الترم الأول

رابط نماذج الامتحانات الاسترشادية محافظة بني سويف 2021 الترم الأول

ينشر «شبابيك» رابط الدخول إلى نماذج الامتحانات الاسترشادية التي وضعتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف على مقرر الفصل الدراسي الاول عن العام الحالي 2020-2021.

رابط نماذج الامتحانات الاسترشادية بني سويف

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، سهام يوسف، إن الطلاب بدأوا في الدخول على رابط  النماذج الاسترشادية الاختيارية للصفوف الدراسية من الصف الرابع إلى الشهادة الإعدادية لتدريبهم وتحفيزهم والحفاظ على مستواهم الدراسي في ظل تداعيات كورونا.

وأشارت إلى أنه يمكن الدخول إلى الامتحانات من أي جهاز متصل بالإنترنت سواء كمبيوتر، أو لاب توب، أو موبايل، أو تابلت، ويشمل ما تمت دراسته في الفصل الدراسي الأول 2020/2021.

ولفتت أن عدد الطلاب وصل خلال ساعتين فقط من بداية إتاحة الرابط إلى أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من كل الصفوف، مشيرة إلى أنه نظرا لإقبال الطلاب المتزايد واستجابة لرغبات أولياء الأمور، تم تمديد الوقت المخصص للدخول على الرابط  من 9 صباحا إلى 12 منتصف الليل.

وأكدت أن النماذج هي مجرد تنشيط للطلاب وتحفيز لهم على مواصلة الدراسة، خاصة الشهادة الإعدادية.

وأضافت أن محافظ بنى سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اعتمد هذه التجربة والتي تأتي ضمن خطة معدة مسبقا بهدف دعم المنظومة التعليمية والتعامل والتفاعل الأفضل مع تداعيات الوضع الراهن في ظل أزمة فيروس كورونا، وما استلزمه من تنفيذ إجراءات استثنائية بالمنظومة التعليمية، حيث أن الهدف من تلك الخطوات هو مساعدة ومساندة أبنائنا الطلاب فى ضوء القرارات الجديدة الخاصة بالعام الدراسى والامتحانات.

ولمن يرغب فى الدخول على  النماذج الاسترشادية عليه أن يدخل على الرابط التالى :http://bit.ly/3q8RUFR، وعند الدخول على هذا الرابط سيجد رسالة توضيحية، ومع بداية موعد الامتحان الذي يبدأ اليوم الأحد وينتهي يوم 21 يناير الجاري.

وتتابع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة إضافة امتحانات جديدة كل يوم إلى أن ينتهي جدول الاختبارات بنهاية يوم الخميس المقبل.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة