3
أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 وموعد العرض والإعادة

أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 وموعد العرض والإعادة

تصدرت أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 تريند مؤشر البحث جوجل، بالتزامن مع تطور أحداث المسلسل، حيث تداول رواد موقع «يوتيوب» د مشهد هروب عريس ليلي، وإنقاذ جابر الموقف، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية عبر القناة الرسمية للمسلسل، وينشر «شبابيك» في السطور التالية، أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 وموعد العرض والإعادة على قناة سي بي سي cbc الفضائية المصرية.

أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40

دارت أحداث الحلقة الـ 40 من مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب، بمشهد العريس من ذهابه وهروبه من حفل زفافه على ابنته هاجر، وتورط المعلم شردى بأن يطلب من جابر أن يكون هو العريس لمدة ليلة واحدة وبعدها يطلقها، وذلك من أجل خروجه من الورطة أمام المعازيم في الفرح.

لتفاجئ صديق جابر وصاحب عمره وزوجته ورد ومنصور شقيق هاجر بأن العريس هو جابر، بعد دخوله قاعة الحفل وبيده ابنته المعلم شردي، كما ذهب منصور ليتحدث مع جابر بصوت منخفض ليخبره برفضه فكرة زواج جابر الوهمي من شقيقته.

وبعدها تذهب تباهى لحفل الزفاف، وعندما ذهبت من أجل المباركة للعروسين، تفاجأت بأن العريس جابر، لتذهب بعدها للمنزل وتنهار في الكباء من الصدمة.

مسلسل ضربة معلم محمد رجب

ويذكر أن محمد رجب، انتهى من تصوير مسلسل ضربة معلم، مساء أمس، واحتفل فريق العمل بأنتهائه، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا، حيث تصدرت معظم حلقاته محركات البحث في جوجل، نظرا لتطور الأحداث في كل حلقة.

 والمسلسل ضربة معلم، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في البطولة عدد من النجوم بجانب الفنان محمد رجب، وهم: رانيا فريد شوقى، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد مسلسل ضربة معلم على قناة cbc

​​​​​​​يعرض مسلسل ضربة معلم على قناة سي بي سي cbc في تمام الساعة الثامنة مساء، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويعاد في تمام الساعة الرابعة عصرا.

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا