3
نتيجة مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم

شهد اليوم الأحد أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن حينما التقي متصدر الدوري الإنجليزي مان يونايتد بنظيره ليفربول في لقاء النزاع على الصدارة.

وسعى فريق ليفربول حامل اللقب عن النسخة الماضية والذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح لمعرفة طريق الانتصارات من جديد بعد الفشل في الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة لاعتلاء الصدارة من جديد بعدما تراجع إلى المرتبة الثالثة في جدول الترتيب إلا أنه فشل مجددا.

مباراة اليوم بثت مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وكان بداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري، خاصة أن الكوري سون هيونج مين يواصل ملاحقته.

نتيجة مباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم

ولعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 18 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يستضيف مان يونايتد.

أهمية المباراة كانت تعود لكون مان يونايتد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة ويليه ليستر سيتي بـ 35 ثم ليفربول برصيد 33 نقطة بالتساوي مع توتنهام.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز فاستقر في المركز الثالث وترك الفرصة لمان سيتي في تخطيه وملاحقة مان يونايتد.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة مان يونايتد وليفربول والتي احتضنها الآنفيلد.

وانتهى الشوط الأول من فعاليات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبي بين الفريقين وينتظر عشاق الكبيرين الحسم في الشوط الثاني.

وحاول الفريقان إحراز أي أهداف في الشوط الثاني بتنتهي بالتعادل الإيجابي ويحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ودخل مان يونايتد الذي يجعله الفوز متصدرا للدوري بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه بتشكيل هجومي يضم نجوم الفريق، كما يواجهه ليفربول بالقوة الضاربة.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وهيندرسون، وفابينيو، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، وفينالدوم، وشاكيري.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

أما تشكيل مان يونايتد فيضم كلا من:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، ولينديلوف، وماجواير، وشاو.

خط الوسط: فردريكو سانتوس، وماكتومناي، وبول بوجبا.

الهجوم: ماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز، وأنتوني مارسيال.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا