رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الدوري المصري، والتي من المنتظر أن تكون قوية للغاية بسبب حاجة كل من الفريقين للفوز واقتناص النقاط الثلاث للقاء.

وستكون هذه المباراة هي السابقة لمواجهة بيراميدز والتي ستكون فاصلة وحاسمة للمارد الأحمر في مشوار الدفاع عن لقبه.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، ثم عادت بعد أيام ونشرت جدول الأسابيع السبعة التالية.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة قبل أن يتعثر بالتعادل أمام وادي دجلة، ويحقق الانتصار لمباراتين على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي قبل أن يتعثر مجددا أمام البنك الاهلي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 14 مباريات حتى الآن للنادي الأهلي.

واختارت اللجنة يوم الخميس المقبل الموافق 21 يناير موعدا لمباراة الأهلي والمقاولون.

وحددت اللجنة الخامسة مساء موعدا لماتش الأهلي والمقاولون على أن يستضيفه ملعب الأهلي WE السلام.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في العودة للانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل مع البنك الأهلي وترك الفرصة للزمالك لتصدر جدول الترتيب في حال إذا استطاع الفوز على الجونة.

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم معظم نجوم الفريق بعد استعادة عمرو السولية والمصابين بكورونا، فيما يستمر غياب ناصر ماهر بسبب التدخل الجراحي الذي خضع له.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة