3
رابط تطبيق ونجي جو «winjigo» للمدارس المصرية اليابانية

رابط تطبيق ونجي جو «winjigo» للمدارس المصرية اليابانية

ينشر «شبابيك» رابط تطبيق ونجي جو «winjigo» لطلاب المدارس اليابانية في مصر والذين طولبوا من قبل إداراتها بتنزيله لاستكمال المناهج التعليمية من خلاله.

رابط تطبيق وينجي جو winjigo

وطالبت وحدة المدارس المصرية اليابانية طلابها بالتسجيل في تطبيق وينجي جو، مشيرة إلي أنه تطبيق خاص بالمدارس المصرية اليابانية.

وأشارت وحدة المدارس المصرية اليابانية الي أن الهدف من التطبيق هو التواصل مع الطلاب وأولياء الامور بشأن نشر  كل الجداول ومواعيد البث لكل مادة.

وشددت وحدة المدارس اليابانية علي أولياء الأمور بضرورة الإلتزام  بالمواعيد المحدده لتحقيق أفضل النتائج.

 ويمكن الدخول علي تطبيق وينجي جو من خلال الرابط التالي:  https://www.winjigo.com/?lang=ar

التسجيل في تطبيق ونجي جو

تطبيق وينجي جو المتوفر باللغة العربية يجمع بين المدربين والمتدربين، هذا بالإضافة أنه يدعم أنشطة التعليم المباشر في وجود المدرب بالإضافة لأنشطة التعليم الغير رسمي.

مع وجود لوحة الشرف يمكن من خلال التطبيق تحديد المهام والتكاليف والمناقشات والدروس التفاعلية ومسارات التعليم الفردية سوف تكون المنصة هي الوسيلة الرائعة التي تتناول طرق التدريس.

سهولة استخدام الموقع والتسجيل فيه تكمن في كونه يمكن الدخول له بواسطة حساب الطالب المدرسي الموحد والمتوفر لدى كل طالب مصري.

وتقول المنصة عن نفسها إنها تمتلك الإمكانيات الضخمة لمساعدة الطلاب للاستفادة من تعليم القرن الـ21 ليس فقط أولئك الطلاب الذين هم متيقظون كفء أو حريصين على التعليم .

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا