3
شاهد هيفاء وهبي بالحجاب والجمهور يعلق: «لايق عليكي قوي»

شاهد هيفاء وهبي بالحجاب والجمهور يعلق: «لايق عليكي قوي»

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشرها صورة بالحجاب عبر إحدى صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي بالحجاب ، وأبدى الكثير إعجابه بها، والبعض تسأل عن إرتدائها الحجاب.

هيفاء وهبي بالحجاب

ونشرت هيفاء وهبي، عدة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت على الصور قائلة: «السعادة في بيتك، فلا تبحث عنها في بيوت الغرباء، والرضا في قلبك، فلا تبحث عنه في قلوب الآخرين».

​​​​​​​

إطلالة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال رياضية بدون مكياج، حيث إرتدت تيشيرت رمادي وبنطلون أزرق رياضي، ووضعت حجاب باللون الأسود، على رأسها، كما أظهرت جزء من شعرها بطريقة ملفتة، وهى أمام سيارتها وأخرى بداخلها.

تفاعل الجمهور مع صورة هيفاء وهبي بالحجاب

وتفاعل الجمهور مع الصور التي حصدت آلاف تسجيلات الإعجاب، من داخل وخارج الوسط الفني، وجاءت اغلب التعليقات «قمر يا هيفاء، شكلك متغير اوي، حلوة اوي الصورة دي، الحجاب لايق عليكي أوي»، «اتحجبتي؟».

ويبدو أن هذا العام قررت عائلة هيفاء إرتداء ملابس محتشمه، فكانت زينب ابنة هيفاء وهبي، أطلت في ليلة رأس السنة بفستان أسود محتشم من القطيفة، أظهر رشاقتها، والتشابه الكبير بينها وبين والداتها.

وعلى جانب آخر، من المقرر عرض مسلسل أسود فاتح، للفنانة هيفاء وهبي على قناة mbc مصر ابتداءا من يوم 28 يناير المقبل، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا