3
قرار من اتحاد الكرة بشأن الحكم عمرو الشناوي بعد هدف النادي الأهلي

قرار من اتحاد الكرة بشأن الحكم عمرو الشناوي بعد هدف النادي الأهلي

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا يتعلق بالحكم عمرو الشناوي، بعد الجدل الذي ثار حول هدف النادي الأهلي الأحد في المباراة التي جمعته وفريق البنك الأهلي.

وسدد أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، هدف الأمس في الدقيقة 59 في مرمى البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما باستاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

الحكم عمرو الشناوي

وألغى الحكم عمرو الشناوي هدف النادي الأهلي المشار إليه، إلا أن ذلك أغضب الجماهير، لقناعتهم بعدم اقتراف أي أخطاء من قبل اللاعب أيمن أشرف في تسديد الهدف.

وقال الشناوي أن قرار إلغاء الهدف كان صائبًا، خاصة بعد التأكد من ذلك بالرجوع إلى الفار، والذي بين أن مدافع البنك الأهلي لم يذهب إلى الكرة، فيما رأى المؤيدين له أن الكرة دخلت الجول قبل حدو تلامس، ورأى البعض الآخر وجود تلامس من لاعب النادي الأهلي.

قرار استبعاد عمرو الشناوي

وفيما يتعلق بالقرار الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم والمتعلق بالهدف، فقد قرار استبعاد كلاً من عمرو الشناوي ومحمد سلامة عن إدارة مباريات النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أن سبب استبعاد الشناوي وسلامة عن مباريات النادي الأهلي المقبلة جاء نتيجة للشكاوى التي تلقاها من النادي الأهلي ضدهما.

وشدد الاتحاد على أن هذا القرار الذي اتخذ اليوم لا يمثل أي عقوبة لحكام تقنية الفار المشار إليهما، وإنما هو لتهدئة الأجواء وإخماد نيران الغضب حولهما، مشيدًا بأدائهما في المباراة، وذلك وفق تصريحات الإعلامي هاني حتحوت، في برنامجه- الماتش- المذاع على قناة صدى البلد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا