رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية بعد التعديل

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية بعد التعديل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم- فيفا- عن تغيير موقت فعاليات بطولة العالم لكرة القدم، وبالتالي نستعرض موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية بعد التعديل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن موعد انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، بتاريخ 1 فبراير 2021، ولكنه جاء اليوم ليصدر قراره بتأجيل هذ الموعد.

وجاء سبب تغيير موعد البطولة نتيجة لانسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ممثل أوقيانوسيا، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح البيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم التغييرات التي ستطرأ على الفعاليات، وهي إلغاء المباراة الافتتاحية التي كان من المقرر إقامتها، بالإضافة إلى استبعاد ملعب خليفة الدولي من قائمة الملاعب التي ستشهد المباريات.

وأضاف الفيفا أن مباريات كأس العالم للأندية، والمقامة في العاصمة القطرية، الدوحة، سوف تتم على ملعبي ستاد المدينة التعليمية وستاد أحمد بن علي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2020

وقرر بيان الفيفا أن موعد مباراة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2020 سوف تقام يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021، باستاد أحمد بن علي.

وعن المباراة النهائية للبطولة، فمن المقرر أن تقام على ستاد المدينة التعليمية، والذي سيشهد تتويج الفريق الفائز بكأس العالم للأندية.

الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في 4 فبراير المقبل، ويشارك فيها الفرق التالية:

  • النادي الأهلي المصري، بطل إفريقيا.
  • بايرن ميونيخ، بطل أوروبا.
  • الدحيل، بطل الدوري في البلد المضيف.
  • أولسان هيونداي، بطل آسيا.
  • تيجرس أونال، بطل كوكناكاف.
  • بطل أمريكا الجنوبية، لم يتم تحديده بعد.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

وحدد الفيفا موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية 2021 بزيرويخ في سويسرا، والذي من المقرر أن يكون يوم الاثنين الموافق 19 يناير 2021، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت وسط أوروبا، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

       

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية