3
من هن سيدات نادي الجزيرة بطلات واقعة حلوى الأعضاء التناسلية؟

من هن سيدات نادي الجزيرة بطلات واقعة حلوى الأعضاء التناسلية؟

كشفت إدارة نادي الجزيرة عن هوية سيدات نادي الجزيرة المشاركات في الاحتفال بتناول حلوى على شكل أعضاء تناسلية كما ظهر في الصور والمقاطع المصورة التي تدوولت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وتصدرت واقعة تصوير مجموعة من السيدات لاحتفال أقمنه داخل نادي الجزيرة وتناولن خلاله حلوى معدة على شكل أعضاء تناسلية غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ما استدعى تدخل الإدارة.

وأدان مجلس إدارة الجزيرة الواقعة وأكد على فتح تحقيق يتضمن في البداية مسائلة الأمن على كيفية دخول مأكولات ومشروبات للنادي دون الحصول على ترخيص أو معرفة محتواها.

وأشار مجلس الإدارة أنه يشرع في التحقيق مع السيدات للقيام بأفعال تتنافى مع الآداب والأخلاق المصرية، ومن قام بنشر الصور واختراق خصوصية سيدات مسنات بالنادي.

سيدات نادي الجزيرة

وبحسب «المصرى اليوم» فإن أحد المسؤولين بالنادي قال إن الإدارة تواصلت مع سيدتان كانتا بين المتواجدات في عيد الميلاد واتضح أن إحداهما تعمل كـ «دكتورة جامعية» والأخرى سباحة مشهورة.

وبررتا الواقعة بأن الأمر لا يتعدى الدعابة خاصة، وأن غالبية السيدات مسنات ولم يكن يتوقعن هذا الرد العنيف.

وبحسب العضوتان فإن المشاركات يعتبرن الأمر شخصي ولم يكن يقصد خدش الحياة أو إتيان وقائع منافية للمجتمع المصري خاصة، وأن الواقعة تعود إلى يوم 10 يناير وقالتا إن التورتة وصلت في طرد بالخطأ وهو ما ظهر من رد الفعل والضحك الهيستيري.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا