رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو زوج إسعاد يونس؟ ومن هي زوجته الثانية؟

من هو زوج إسعاد يونس؟ ومن هي زوجته الثانية؟

يحقق برنامج صاحبة السعادة نجاحًا كبيرًا في كل حلقة تذاع على شاشة CBC الفضائية، واهتم المشاهدين بتفاصيل حياة مقدمته، والتي يعد أحدها هو التعرف على زوج إسعاد يونس.

ومن المعروف أن إسعاد يونس متزوجة من رجل أعمال غير مصري، منذ 13 أبريل 1985، ولديها منه ابنين اثنين، هما نورهان وعمر الخواجة.

زواج علاء الخواجة

وعقب مرور سنوات على زواج الفنانة إسعاد يونس من زوجها، أبدى هذا الزوج إعجابه بفنانة مصرية أيضًا، اشتهرت بأدائها القوي في الأفلام والمسرحيات، إلا أن أكثر أعمالها تعلقًا في أذهان المصريين هي الفوازير.

والزوجة الثانية لزوج الفنانة إسعادة يونس، هي الممثلة المصرية شيريهان، التي أنجبت منه ابنتان، هما: لولوة وتالية القرآن الخواجة.

من هو زوج إسعاد يونس؟

وزوج الفنانة إسعاد يونس هو رجل الأعمال الشهير علاء الخواجة، وهو أردني الجنسية، ولكنه يقيم في القاهرة بشكل دائم.

وتربط الخواجة علاقات قوية بفنانين وسياسيين مصريين، فهو متزوج من اثنتين من الفنانات المشاهير في مصر، ولديه صداقات مع نجلي الرئيس الراحل حسني مبارك، جمال وعلاء، بالإضافة إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس ونجل الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل.

وفي بلده الأردن، كانت للخواجة علاقة وطيدة بالملك عبد الله الثاني ورجال الديوان الملكي، فضلاً عن تشعب علاقاته برؤساء وكبار رجال دول العراق، لبنان، وغيرها.

وعلى الرغم من زواج علاء الخواجة من الفنانة شيريهان، التي كانت صديقة زوجته الأولى إسعاد يونس، إلا أنها رفضت التخلي عن علاقة زواجهما واستمرت إلى الآن.

وتزوج الخواجة من شيريهان سرًا إلى أن أنجبت ابنتها الأولى، فكان لزامًا عليهما إشهار زواجهما، والذي قابلته الزوجة الأولى بغضب شديد، وبدأت في إنكار هذه الزيجة بوسائل الإعلام، على الرغم من تأكيد الثانية.

وبعد إصابة الفنانة شيريهان بمرض السرطان، تعاطفت إسعاد يونس معها وعادت صداقتهما من جديد.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية