رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالت دينا الشربيني عن عمرو دياب والزواج؟

ماذا قالت دينا الشربيني عن عمرو دياب والزواج؟

أصبحت الفنانة دينا الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إطلاقها تصريحات الجديدة عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وتجربتها معه التي غيرت رأيها في الزواج.

جاء ذلك بعد مرور ما يقرب من شهرين على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني .

حلقة دينا الشربيني في برنامج بصراحة مع

فاجأت الفنانة دينا الشربيني الجمهور، مساء أمس، بظهورها ضيفة في برنامج «بصراحة مع»، والذي يقدمه الفنان عمرو يوسف عبر شاشة قناة «إم بي سي»، وتحدثت عن فكرة الزواج وطبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة بعد الزواج بشكل عام.

وقالت دينا الشربيني إن «الناس بتعتقد أن الزواج هو نهاية العلاقة بين الرجل والمرأة، ولكنه في الحقيقة هو بداية العلاقة، مضيفة أن فترة الخطوبة الطرفين بيكونوا على غير حقيقتهم، وبيحاولوا يظهروا إنهم ممتازين، ولكن المشاكل الحقيقية بتبدأ مع الزواج».

وتابعت دينا: «كلا الطرفين بيتخيل إنه امتلكه فبيتعود عليه»، مشيرة إلى «التعود جاء بسبب الروتين، فلابد ان كل يوم فيه جديد، أنت عارفني بحب الحب قوي»

كما أوضحت دينا الشربيني، أن فكرة الاستحواذ وحب التملك والإهمال يعجلوا بإنهاء أي علاقة، مضيفة: «ضمان وجود الطرف الأخر يؤدي للإهمال».

وقالت: «الحياة بتبقي محتاجة التدليل والحب والود والدلع.. المشاكل الحقيقية تبدأ عند الزواج ويبدأ كل شخص التعامل بطبيعته وكل واحد بيبان على حقيقته».

وتحدثت عن أكبر مخاوفها، قائلة: «أكتر حاجة بتخوفنى أخاف أفقد حد بحبه وبخاف من الزمن يعنى بخاف من بكرة وده بيرعبنى».

​​​​​​​

دينا الشربيني وعمرو دياب

ويذكر أن الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني لم يتحدثا عن سبب انفصالهما والتزما الصمت، واختفت الشربيني خلال الفترة الماضية، ولم ترد على تلك التساؤلات التي تدوولت على السوشيال ميديا، حتى بدأت في الظهور تدريجيا، بنشرها عدة صور أظهرت محاولاتها تخطى الحزن.

أما عمرو دياب فقد طرح ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ» واستمر في صمته مكتفيًا بألبومه و إعلانه الجديد ولم يعلق على ما تردد في هذا الصدد.

مسلسل قصر النيل للفنانة دينا الشربيني

وبدأت دينا الشربيني التصوير مسلسلها الرمضاني الجديد والذي يحمل اسم «قصر النيل» ويشاركها في العمل ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري، نبيل عيسى، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج محمد مشيش و i productions، ومن إخراج خالد مرعي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011