رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ضربة معلم هل سيكون له جزء ثاني؟

مسلسل ضربة معلم هل سيكون له جزء ثاني؟

لاقى مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب الذي يذاع علي قناة سي بي سي إعجابا كبيرا من قبل المشاهدين وهو مسلسل من اخراج اسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح ويشارك في تمثيله رانيا فريد شوقي و مي سليم وهاجر أحمد وانعام سالوسة ومحمد نجاتي ومحمد عز ورياض الخولي وسلوي عثمان وغيرهم.

ومن قبله قال مؤلف المسلسل أحمد عبدالفتاح خلال مداخلة تليفونية لتليفزيون اليوم السابع أن ضربة معلم هو التجربة الثانية له مع الفنان محمد رجب والمخرج اسماعيل فاروق بعد مسلسل الأخ الكبير الذي أحدث بينهم توافقا في الافكار مما دفعهم لخوض تجارب جديدة.

مسلسل ضربة معلم

وقال عبدالفتاح أن صعوبة مشاهد المسلسل تتمثل في أن كل شخصية في المسلسل لها مراحل في رحلة صعود البطل خصوصا في علاقاته الزوجية، معلقا أن الثلاثة اللاتي أدين دور زوجة البطل وهم رانيا فريد شوقي ومي سليم وهاجر أحمد قد أحسن في آداء أدوارهن وعلي أكمل وجه، كما أن صعوبة المسلسل تكمن في مراحله الزمنية فالبطل ينتقل من فواعلي مع العمال الي أن يصل لأحد أكبر معلمي السوق .

واستطرد قائلا: لكن محمد رجب ميزته أنه يذاكر الشخصية جيدا ويعيش الأحداث من البداية للنهاية.

 وأضاف أن وجود أساتذة كبار أمثال رياض الخولي وسلوي عثمان و انعام سالوسه أضاف ثقل للمسلسل. الجزء الثاني من مسلسل ضربة معلم قال عبدالفتاح أن عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وانه ليس من انصار الجزء الثاني فقد طلب منه جزء ثاني لمسلسلات الزوجة الرابعة وقلب ميت والأخ الكبير ولكنه رفض لأنه يرى أن هناك مواضيع تكون مكتوبة لتنتهي قصتها مع الحلقة الأخيرة ولكن ضربة معلم مازال فيه أحداث كثيرة ومن الممكن أن يكون له جزء ثاني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011