رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2021

أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشكل رسمي طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام فى قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويشارك في منافسات البطولة الدحيل القطري، والأهلي بطل أفريقيا، وبايرن ميونخ بطل أوروبا، وأولسان هونداي بطل آسيا، وتايجرز أونال بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، إضافة إلى بطل كأس ليبرتادوريس الذي سيحدد يوم 30 يناير الجاري.

أسعار تذاكر كأس لعالم للأندية

ستتاح الفرصة لحاملى بطاقات Visa في قطر شراء تذاكر كأس العالم للأندية من خلال عرض الشراء المسبق الحصري المقدمة من   Alibaba Cloud ويتمتع المشجعون بفرصة حصرية للحصول على تذاكر المباريات على موقع FIFA tickets  باستخدام البطاقة الائتمانية حتى الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت الدوحة يوم 21 يناير.

وأضاف الفيفا، «تتوفر مجموعة من التذاكر ذات الأسعار المعقولة على أساس أسبقية الحضور، بأسعار تتراوح من 10 ريالات قطرية لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري لتذكرة الفئة الأولى للنهائي.

ستتاح التذاكر للجمهور بدءا من الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة في يوم الخميس 21 يناير وحتى نهاية البطولة، وستعمل مرحلتا المبيعات بنظام أسبقية التقدم للحصول على التذاكر.

يمكن فقط للمقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وأصحاب تصاريح الدخول الاستثنائية  دخول البلاد، وفقا لبروتوكولات تأشيرة الدخول والدخول لدولة قطر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011