رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد إصابة وليد سليمان.. قرار عاجل من الأهلي قبل كأس العالم للأندية

بعد إصابة وليد سليمان.. قرار عاجل من الأهلي قبل كأس العالم للأندية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خبرًا صادمًا بعد إصابة وليد سليمان نجم الفريق، وغيابه لمدة شهر من الآن.

تفاصيل إصابة وليد سليمان

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إصابة وليد سليمان، بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها اللاعب.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن غياب وليد سليمان سيكون لمدة لن تقل عن شهر "أربعة أسابيع"، وهو ما يؤكد عدم لحاقه بالتواجد في بطولة كأس العالم للأندية.

واختتم سيد عبد الحفيظ، أن لاعب النادي الأهلي من المقرر أن يبدأ من الغد الأربعاء، لتنفيذ برنامجه التأهيلي، والعلاجي تحت إشراف طبيب الفريق.

قرار عاجل من الأهلي بعد إصابة وليد سليمان

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على تواجد وليد سليمان لاعب الأحمر، ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى الدوحة عاصمة قطر، رغم غيابه عن مونديال الأندية بسبب الإصابة.

ودخل وليد سليمان في حالة نفسية سيئة بعد تأكد غيابه عن مباريات كأس العالم للأندية، بسبب غيابه عن الملاعب لأكثر من 4 أسابيع.

الخطيب يطلب تقرير بشأن إصابة وليد سليمان

وطلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحضير تقريرا شاملاً بشأن إصابة وليد سليمان، وذلك عقب تأكد غياب اللاعب عن مونديال الأندية.

وكذلك من أجل معرفة كواليس مشاركة اللاعب في مباراة البنك الأهلي وهو مصاب.

إصابة وليد سليمان

وأصيب وليد سليمان خلال مباراة النادي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في تمام الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011