رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد أسوان

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد أسوان

يترقب جمهور الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والتي يعني الفوز بها استمرار أبناء ميت عقبة على قمة جدول الترتيب.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، ضد فريق أسوان ضمن جدول اللقاءات الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك القادمة ستكون في الأسبوع التاسع، والتي تم تحديد موعدها حتى لا يتضارب مع منافسات كأس العالم لكرة اليد الذي تستضيفه مصر.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الثانية من عمر المسابقة، ويأتي دور أسوان لملاقاة الزمالك وفق المواعيد المعلنة.

موعد مباراة الزمالك والجونة القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 14 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم السبت المقبل الموافق 23 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك وأسوان.

وحددت اللجنة الساعة الخامسة مساء موعدا لماتش الزمالك.

المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة هي الخاصة بأسوان وتم نقلها إلى القاهرة وتحديدا ستاد بتروسبورت لعدم جاهزية ملعب اسوان لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد.

وحقق الزمالك نتائج جيدة في بداية منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 الذي استهله بفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز.

وفاز الأبيض بخمس مباريات متتالية بعد التعادل الوحيد وحقق انتصاراته على كل من سموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل الاستمرار في المراكز الأولى في الجدول وانتظار تعثر الأهلي في أي مباراة مقبلة ليزيد فارق النقاط بينه وبين حامل اللقب أملا في حصد الدرع الغائب منذ خمس سنوات.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة