رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 نماذج استرشادية وموعد اختبارات الترم

امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 نماذج استرشادية وموعد اختبارات الترم

يترقب مئات الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور بدء امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021 عن الفصل الدراسي الأول المنقضي، والتي ستكون ورقية كما هو الحال في السنوات السابقة.

وبالتزامن مع انتظار انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2020-2021 أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف نماذج امتحانات استرشادية وتجريبية يمكن للطلاب من أي مكان الوصول لها وحلها.

امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021

وكما جميع الصفوف الدراسية لطلاب المرحلة الابتدائية لن تبدأ امتحانات الترم الأول للصف الخامس الابتدائي قبل انتهاء إجازة منتصف العام، والتي بدأت منذ أيام قليلة وتستمر حتى 20 فبراير.

وكانت الحكومة بمقترح من وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي قررت تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لما بعد إجازة منتصف العام بسبب جائحة كورونا.

وعطلت وزارة التربية والتعليم الامتحانات لجميع الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي حتى تلك التي تجرى إليكترونيا.

ومن المقرر أن يتم تحديد مصير امتحانات الصف الخامس الابتدائي قبل حلول الثلث الأخير من فبراير المقبل.

رابط امتحانات الصف الخامس الابتدائي التجريبية

ولمن يرغب فى الدخول على  النماذج الاسترشادية عليه أن يدخل على الرابط التالى :http://bit.ly/3q8RUFR، وعند الدخول على هذا الرابط سيجد رسالة توضيحية، ومع بداية موعد الامتحان الذي بدأ الأحد وينتهي يوم 21 يناير الجاري.

وتتابع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة إضافة امتحانات جديدة كل يوم إلى أن ينتهي جدول الاختبارات بنهاية يوم الخميس المقبل.

ويدخل الطالي على نموذج الامتحان ويختار الإجابات الصحيحة وتظهر له الدرجات فور تسليم الإجابات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة