3
حقيقة وفاة وائل الابراشي بكورونا

حقيقة وفاة وائل الابراشي بكورونا

تدوولت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حول وفاة وائل الابراشي، بعد تدهور حالة وائل الابراشي الصحية في الأسابيع الماضية، بعد أن تمكن فيروس كورونا من الرئة، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير المفصل، حقيقة وفاة وائل الابراشي في هذا الصدد.

حقيقة وفاة وائل الإبراشي

نفى مصدر مقرب من عائلة الإعلامي وائل الإبراشي، ما تردد على مواقع السوشيال ميديا، بشأن وفاة الاعلامي وائل الابراشي، وتدهور حالته الصحية، مشيرا إلى أن ما تردد شائعات وأخبار كاذبة ومغلوطة.

 حالة وائل الإبراشي الصحية

كما طمن الجمهور والمتابعين عن حالته الصحية، وقال أنه بحالة جيدة، وحالته الصحية مستقرة وفي تحسن كبيرة، مؤكدا أنه موجود الآن في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما اشيع، مشيرا إلى أنه خلال القريب العاجل سوف يخرج من المستشفى، وهذا يدل على استجابته للعلاج بشكل افضل .

ولفت المصدر إلى أن سوء حالته في البداية، وتأثير الفيروس على الرئتين هو السبب وراء طول مدة العلاج حاليا.

كما أكد المصدر، أن الابراشي اجري ثلاث مسحات وجاءت ايجابية، وهو في انتظار عمل مسحة جديدة والمتوقع أن تكون سلبية هذه المرة.

عودة وائل الابراشي لبرنامجه

وأيضا أشار المصدر، إلى أن الإبراشي بدأ في الإطلاع على ما يحدث في العالم، استعدادًا لعودته لتقديم برنامجه قريبًا.

وكانت طمأنت الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى، عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، ونشرت، قائلة: «الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي في تحسن واستقرار تام بإذن الله وهو يتماثل الآن للشفاء وقريبا سوف يعود لجمهوره ومحبيه».

وتابعت: «نؤكد أن الإعلامي وائل الإبراشي موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي ولا صحة لأي خبر سلبي».

وفي هذا السياق، كانت أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الابراشي الفترة الماضية أنه: «بناء على رغبة الأسرة، هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي، والتي ستقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط، والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن».

جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا، منذ اسابيع، وتم نقله لمستشفى زايد التخصصي، وشهدت حالته الصحية بعض التدهور نتيجة مضاعفات، وتصدرت شائعات كثيرة حول وفاته الفترة، كما طمأن الجمهور على حالته الصحية، واقتراب عودته للمتزل، ولحياته الطبيعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا