3
موعد مباراة منتخب مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد والقنوات الناقلة

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، موعد مباراة منتخب مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد والقنوات الناقلة ، بالتزامن مع تأهل منتخب مصر في كرة اليد رسمياً إلى الدور الرئيسي.

موعد مباراة منتخب مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيرة بيلاروسيا، يوم الجمعة الموافق 22 يناير 2021 ، وسوف يلتقى الفريقين تنطلق مباراة مصر وروسيا في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، علي ملعب بروسيا بارك في إطار الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبيلاروسيا

وسوف يذاع لقاء مباراة منتخب وبيلاروسيا عبر القناة الناقلة عبر فضائية 1 ON Time Sports.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 on time sport 1

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد : 12303.

- معدل الترميز : 27500.

- معدل الاستقطاب: أفقي.

مباراة منتخب مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد

وفي هذا السياق، أنهى رجال الأمن استعدادتهم لتأمين مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره البيلاروسى، ليوم الجمعة القادمة، قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد القادم فى ختام الدور الرئيسى السابعة مساء.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى حسم تأهلة مبكرا للدور الرئيسى بالفوز على تشيلى فى أول مواجهة بالبطولة ضمن المجموعة السابعة بنتيجة 35 / 29 ، قبل أن يهزم مقدونيا بنتجة 38 / 19 فى ثان مواجهاته.

وفي هذا السياق، فاز فريق مصر الفراعنة وروسيا في المباراة كرة اليد، اليوم الأربعاء، بنتيجة بنتيجة (28- 23)، وذلك ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم.

ويذكر أنه صعد منتخب مصر للدور الرئيسي لمونديال اليد، بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا، بالرغم من خسارته أمام منتخب السويد.

وبذلك تأهل منتخب مصر إلى الدور الرئيسي في المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضا منتخب مقدونيا والسويد والاتحاد الروسي وسلوفينيا وبيلاروسيا.

وبعدها خوض منتخب مصر المباريات الـ3، سيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي بشكل مباشر، لتُقام المواجهات الإقصائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا