3
جدة طفلة التعرية تروي شهادتها في الواقعة

جدة طفلة التعرية تروي شهادتها في الواقعة

شغلت قصة طفلة التعرية أذهان رواد السوشيال ميديا عقب انتشار مقطع فيديو لأب يعري ابنته الرضيعة في الشارع.

أحداث واقعة طفلة التعرية

ذهب الوالد رمضان إلى بيت والد زوجته قبيل المغرب ليأخذ ابنته الرضيعة من الزوجة التي تركت منزل الزوجية منذ قرابة ثلاثة شهور بسبب الخلافات مع زوجها الذي سبب عاهة مستديمة لوالدها عقب شجار نشب بينهم.

طفلة التعرية

وقالت جدة الطفلة لمصادر صحفية أنها هي من سجلت مقطع الفيديو الذي يعري فيه الزوج ابنته في أحد شوارع الدقهلية، مؤكدة أن هناك مشاكل عائلية مع ذلك الزوج منذ فترة حيث قام الزوج بالاعتداء علي زوجته وأهلها أكثر من مرة حتي أن آخر مرة قام بضرب زوجته ضرب مبرح عند محاولته أخذ الطفلة من والدتها وهي عمرها سبعة أشهر، مما جعل الأهل يتقدمون بمحاضر ضده وتم القبض عليه عقب نشر الفيديو.

 والدة طفلة التعرية تتعرض للعنف من زوجها

ووصفت آمال البسيوني، والدة طفلة التعرية، العنف الذي تتعرض له من قبل زوجها مما دفعها لطلب الطلاق منه، خاصة وأنه لا يعترف بنسب ابنته التي بلغت العامين من عمرها.

والد طفلة التعرية لا يصرف على ابنته

وأضافت البسيوني خلال محادثة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم مع الإعلامي محمد مصطفي شردي والمذاع على قناة الحياة أن زوجها الذي يعمل ميكانيكي يسعي لتجريدها من كل مستلزماتها، بالإضافة إلي بخله الذي جعله لا يحضر لابنته أي شئ حتي الحفاظات.

وتابعت قائلة أن نيابة طلخا تأخذ أقوالهم بعدما تم القبض علي زوجها.

 كما روى بسيوني محمد فهمي، جد الطفلة، أن زوج ابنته كان قد ذهب إليه صباحًا وأبلغه بأنه يريد إحداث أي مشكلة وبعدها وجد ابنته تصرخ وتقول: الحق جوزي بيقلع البنت في الشارع.

وأضاف أنه حاول التصدي لهذا الفعل، ولكن الجيران منعوه خوفا عليه.

والدة طفلة التعرية تزوجت عرفي

وقال بسيوني محمد أنه قد زوج ابنته وهي قاصر تبلغ من العمر 17 عام فيما كان زوجها يبلغ 30 عام وتم الزواج عرفيا لأن سن ابنته كان لا يسمح بالزواج الشرعي ثم بعد ذلك تم الزواج شرعيا، مضيفا أن ذلك الزوج لا يريد الاعتراف بابنته حتى لا يدفع لها نفقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا