رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 42  مترجمة HD عبر تردد قناة atv

مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 42  مترجمة HD عبر تردد قناة atv

عرضت القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة من الجزء الثاني اليوم الخميس، حيث تتواصل الأحداث في عثمان المؤسس الحلقة 42 التي ينتظرها الملايين من محبي أحد أشهر الأعمال التلفزيونية التاريخية التركية، وتنقلها مترجمة العديد من القنوات والمواقع الإلكترونية.

وتقدم قناة اليرموك الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان، أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، على أن تعرض الإعادة الجمعة الواحدة ظهرا، كما تعرضها قناة atv التركية وموقع قصة عشق.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42

وتشهد الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان كان رد فعل قوي من دوندار عم عثمان على الاجتماع مع نيكولا، واستدعى عثمان دوندار، الذي عاد إلى المخيم وطلب من عمه تقديم رواية شاهد المدعي العام وغوندوز على الرغم من موافقة دوندار على الاجتماع وقال إنه كان يخطط للعب ضد نيكولا.

عثمان عاقب جوكتوغ الذي حمله مسؤولية هروب فلاتيوس وتارغون الذي سمم بالا هاتون.

وألقى عثمان باللوم على غوكتوغ الذي عينه لورد جبال الألب على هروب فلاتيوس من المعسكر قبل إعدامه وطرد غوكتوغ من المخيم.

ويستمر مسلسل عثمان في تحقيق نسب مشاهدة عالية ومتابعة كبيرة كما نال مسلسل أرطغرل من قبله، ويتابع جمهوره الأحداث لحين تأسيسي عثمان دولته.

المسلسل حقق نسب مشاهدة مرتفعة علي مدار خمس سنوات، وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول استكمال الابن الأصغر لأرطغرل وهو عثمان لمسيرة والده حيث يواجه الكثير من المتاعب والصعوبات التي تتعرض لها قبيلة الكايي والقبائل بعد مرض والده أثناء عودته من قونية، والذي أكد الأطباء على إصابته بمرض فى الكبد.

مسلسل قيامة عثمان، مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

تردد قناة اليرموك الفضائية

قناة اليرموك تأسست في عام 2012 تحت شعار الفكرة لا تموت، وأصبحت منذ ذلك الوقت واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تمكنت خلال فترة قصيرة للغاية أن تدخل العديد من البيوت في الوطن العربي.

وتجدون في السطور التالية بيانات ضبط إشارة تردد قناة اليرموك للاستمتاع بمشاهدة مسلسل عثمان المؤسس.

​​​​​​​البحث عن تردد قناة اليرموك

قناة اليرموك تحصل على عدد كبير من المشاهدات، ونسب عالية من البحث على تردد قناة اليرموك، وخلال هذا التقرير نوضح لجمهورنا تردد لقناة اليرموك على قمر نايل سات الصناعي.

واستطاعت قناة اليرموك، في فترة وجيزة تكوين قاعدة جماهيرية وشعبية عريضة في عدد كبير من الدول العربية، وذلك نظراً لمصداقيتها وحرصها على نشر المسلسلات التاريخية التي تحظي بعدد كبير من المتابعين.

قناة اليرموك تقوم بتغطية العديد من الأحداث التي تهم المواطن العربي في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها، كما تقوم قناة اليرموك عرض عدد كبير من الأفلام التاريخية والدينية والمسلسلات المتنوعة التركية المدبلجة إلى العربية، إضافة إلى الاهتمام بمناقشة القضايا التي تخص المرأة والطفل والمواطن العربي بشكل عام.

تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

  • القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد: 11678.

  • الاستقطاب: عمودي V.

  • معامل الترميز: 27500.

  • الاتجاه: 3/4.

قناة اليرموك وإذاعة مسلسل عثمان

وتذيع قناة اليرموك حلقات مسلسل عثمان أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، على  أن يتم إعادة حلقة الخميس من مسلسل المؤسس عثمان مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة، وهو ما يجعل الملايين من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي يبحثون على تردد قناة اليرموك.​​​​​​​​​​​​​​

تردد قناة atv التركية

يقدم موقع شبابيك تردد قناة atv التركية  التي تقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان، الأربعاء من كل أسبوع، وسوف تعرض القناة الليلة الحلقة العاشرة في تمام الساعة الثامنة مساء.

قمر: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: 25700، التشفير: مجاني، معامل التصحيح: 5/6.

القمر:تركي سات، التردد: 11628 (H)، الاستقطاب: 25700، معامل التصحيح: 5/6، التشفير :مجاني.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة