رئيس التحرير أحمد متولي
 نص بيان الزمالك تعليقا على تخفيف عقوبة محمد الشناوي

نص بيان الزمالك تعليقا على تخفيف عقوبة محمد الشناوي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن واقعة تخفيض عقوبة محمد الشناوى حارس الأهلي ومحمود وادي مهاجم بيراميدز.

وجاء في البيان: «تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا».

وتابع: «ونطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها».

تخفيف عقوبة محمد الشناوي

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت متأخر من مساء اليوم الأربعاء، بيانا للإعلان عن مجموعة من القرارات بناء على اجتماع تم عقده لمناقشة عدد من القضايا.

وأفاد البيان أنه تقرر تخفيض عقوبة محمد الشناوي لمباراة واحدة بدلا عن أربع مع تغليظ العقوبة المالية من 20 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه، وتخفيف عقوبة محمود وادي لاعب بيراميدز من 8 مباريات إلى أربع فقط.

وكان اتحاد الكرة قرر معاقبة الشناوي بالإيقاف أربع مباريات لما بدر منه عقب مباراة الأهلي مع البنك الأهلي يوم الأحد الماضي من مسك لحكم المباراة من اليد بعد انتهاء اللقاء.

وقال اتحاد الكرة أنه اعتمد على الفيديو لتوقيع العقوبة على الشناوي باعتباره أتى بسلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة وهو ما يستلزم الإيقاف لأربع مباريات وفق ما هو منصوص عليه في لائحة العقوبات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة