رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية شاكوش الجديدة ناس ملاعين بالفيديو

كلمات أغنية شاكوش الجديدة ناس ملاعين بالفيديو

نشرت الصفحة الرسمية لمطرب المهرجانات حسن شاكوش مقطع فيديو يعلن عن كلمات أغنية شاكوش الجديدة، ناس ملاعين، التي يستعد لطرحها، ويشاركه في تقديمها فرقة المدفعجية.

اسم أغنية شاكوش الجديدة

وأعلن حسن شاكوش عن اسم أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها، والتي تحمل عنوان ناس ملاعين حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: انتظروا شاكوش والمدفعجية في أغنية، ناس ملاعين، قريبًا.

عضوية شاكوش بالنقابة

وسعى حسن شاكوش ليحصل على العضوية بنقابة المهن الموسيقية في شهر أكتوبر 2020، وأجرى اختبارات للصوت أمام اللجنة و تعهد باستكمال الأوراق اللازمة، والتي منها شهادة محوالأمية.

موقف النقابة المهن الموسيقية من حسن شاكوش

ومن جهته قال المستشار القانونى بنقابة الموسيقيين علاء عامر، خلال تصريحات صحفية، أن نتيجة حسن شاكوش لم يتم اعتمادها بسبب عدم تقديمه لشهادة محو الأمية وموقفه من التجنيد، مؤكدًا أنه عند تقديمه للأغاني يجعل نفسه عرضة للمسائلة القانونية من جهة النقابة مادام لم يحصل علي تصريح منها بالغناء.

​​​​​​​كلمات أغنية شاكوش الجديدة ناس ملاعين

وتقول الأغنية بحسب البرومو المعلن عنها: احذرني يا ابني أنا خطر.. أنا عو كل البشر لو يوم يجيبك قدر.. ميبنش ليك هنا أثر أنا حقي مبينسبش.. أنا قلبي مات ميخفش زي الجبل أنا واقف.. سندال ومبيرجعش.

ومهرجان ناس ملاعين من كلمات شيندي وكنكا وكاستيلو والديزل، وتوزيع الديزل، وألحان كاستيلو والمدفعجية، ويشارك معهم الموزع إسلام شيبسي بعزف الأورج.

رابط أغنية ناس ملاعين حسن شاكوش

ونشر حسن شاكوش رابط برومو أغنيته الجديدة، ناس ملاعين، على القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات، يوتيوب، ويمكن مشاهدته عبر الرابط التالي:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011