3
وفاة الكاتبة كوثر هيكل زوجة ابو بكر عزت

وفاة الكاتبة كوثر هيكل زوجة ابو بكر عزت

توفيت الكاتبة والمؤلفة كوثر هيكل، صباح اليوم، عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد سنوات قضتها في كتابة القصص والأفلام التسجيلية، وغيرها.

والكاتبة الراحلة كوثر هيكل هي أرملة الفنان أبو بكر عزت، ووالدة زوجة الكاتب والإعلامي خالد منتصر.

كوثر هيكل

وولدت كوثر هيكل في 1 يناير عام 1945، وتزوجت من الفنان أبو بكر عزت، وأنجبت منه ابنتان، هما سماح وأمل، وتحولت العديد من القصص التي كتبتها كوثر هيكل إلى أفلام، مثل فيلم العذراء والشعر الأبيض، كما نقلت إحدى القصص التي قامت بتأليفها، والتي حملت عنوان الحب الكبير إلى سهرة تليفزيونية باسم، لمن نحيا، فضلاً عن كونها مخرج برامج.

وفاة كوثر هيكل

وأعلن الإعلامي خالد منتصر على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- خبر وفاة كوثر هيكل.

وأرفق منتصر بخبر الوفاة صورة للكاتبة الراحلة، وكتب فيه: البقاء لله.. وداعًا الكاتبة الكبيرة الحبيبة كوثر هيكل، أمي الثانية، وأم حبيبتي وزوجتي سماح، إلى اللقاء يا أرق وأصدق وأنقى من عرفت.

ابنة كوثر هيكل وابو بكر عزت

ونعت سماح ابو بكر عزت، ابنة الكاتبة كوثر هيكل، والدتها عبر منشورين على صفحتها الشخصية عبر موقع- فيس بوك، أحدهما قالت فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون يا أيتها النفس المطمئة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وسبق المنشور المذكور، آخر كتبت فيه: أمي سابتني و راحت عند بابا.. رفيقة عمري وصديقتي و نور أيامي، ادعو لها بالرحمة، الكاتبة الحبيبة كوثر هيكل، أرجوكم، و ادعو لي اروح عندهم .

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا