رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 ومواعيد الإعادة

تفاصيل أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 ومواعيد الإعادة

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعيه، تفاصيل أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقة 30 بالتزامن مع تصاعد أحداث المسلسل المشوقة والمرعبة للغاية، ولذلك إزدادت نسب المشاهدة، كما ننشر لكم موعد إعادة الحلقه 30 من المسلسل اليوم على شاشة قناة mbc4 وقناة dmc الفضائية المصرية.

أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقه 30

دارت أحداث مسلسل جمال الحريم الحلقه 30 حول تطور العلاقة بين نور وخالد، حيث ذهبت نور مع خالد لشارع المعز وسجلت له فيديو بصوته الهادئ الجميل، الذي نال على إعجاب والدتها، كما تمكنت ابنة صاحبة الآثار من الدخول في العالم الجن، كما قام والداها بالأتصال بنور وطلب منها مقابلتها، ليتركها تفكر في الأمر، وتبدأ الشكوك فيمن حولها.

وعلى جانب آخر، تتمكن صديقة نور من طلب المزيد من العلم في عالم الجن للسيطرة على من حولها، كما زادت شكوك نور في ابنة الشغاله لتصرفها الغير مبررة التي شهدت خلال أحداث الحلقة الثلاثون، ومن المتوقع أن تكشفها نور في الحلقات القادمة.

مواعيد إعادة عرض مسلسل جمال الحريم

يعاد مسلسل جمال الحريم على قناة MBC 4 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت السعودية، وذلك من الأحد إلى الجمعة.

كما يعاد مسلسل جمال الحريم على قناة DMC في تمام الساعة 03:00 صباحا، و12:00 ظهرا، وأيضا يعاد على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة 09:00 صباحا، والساعة 03:45 عصرًا.

ابطال مسلسل جمال الحريم

ومسلسل جمال الحريم من في بطولة النجمة اللبنانيه نور والفنان خالد سليم، ويشاركهم البطولة عدد من النجوم وهم إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، كما أن المسلسل من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011