رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد صور حفل عيد ميلاد ياسمين صبرى التي أثارت الجدل

شاهد صور حفل عيد ميلاد ياسمين صبرى التي أثارت الجدل

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند مؤشر البحث جوجل، بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور عيد ميلاد ياسمين صبري التي أثارت الجدل، نظرا لدقتها في إختيار ملابسها وأختفاء الحسنة السوداء التي اعتادت الظهور بها، وتساؤل الكثير عن إجرائها عمليات تجميل لإزالتها.

كما أثارت هدية أحمد أبوهشيمة لياسمين صبري في عيد ميلادها الـ33 ، العديد من التساؤلات حول معرفة سعر العقد والفستان الذي ظهرت به، كما بدى انبهار الجمهور من تورتة عيد ميلادها المكونه من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا التي ظهرت في الصور، وينشر لكم «شبابيك» تفاصيل كل ذلك في السطور المقبلة.

عيد ميلاد ياسمين صبري

حرص رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشمية، على الإحتفال بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما، حيث فاجأها بقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة جانب بعضها، وعقداً من الماس والياقوت الأحمر.

وتزين الحفل بعشرات بلالين الهلييوم متعددة الألوان، بالإضافة إلى بالونات هيليوم على شكل حروف بالإنجليزية، وكتب بها: «عيد ميلاد سعيد يا ياسمين».

إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها

اعتادت ياسمين صبري، الظهور بإطلالات مميزة تخطف الأنظار في كل مناسبة، حيث إرتدت في عيد ميلادها فستان سواريه باللون الأحمر، وبأكمام طويلة غير منقوشه، كما وضعت مكياج بسيط وتسريحة شعر إنسيابية، مع تزيين رقبتها بعقد ألماس والياقوت الأحمر اللون، الذي تماشى مع إطلالاتها، وبلغ سعره 37 ألف و300 جنيه.

كما أظهرت صور عيد ميلاد ياسمين صبري، عدم وجود الحسنة في وجهها والتي تميزت بها، لتثير الكثير من التساؤلات، حيث قام الجمهور بالتعليق متسائلاً: «أين حسنة ياسمين صبري؟».

وجاء فستان عيد ميلاد ياسمين صبري، من ضمن أفضل الأزياء الإيطالية الشهيرة دولتشي أند جابانا «dolce and gabbana»، والذي يبلغ سعره يقارب من 28500 جنيه مصري.

ويذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، وعلى ذلك يبلغ سن ياسمين صبري 33 عام.

وكانت نشرت ياسمين صبري وزوجها عدد من صور عيد ميلادها، مساء أمس، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، أدى لتصدرها التريند مثل العادة.

https://www.instagram.com/p/CKUa85OHtb4/

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011