مباراة مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد 2021

مباراة مصر وبيلاروسيا في مونديال اليد 2021

ينشر موقع «شبابيك» لمتابعي منتخب مصر في مونديال اليد، مباراة مصر وبيلاروسيا اليوم والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الجولة الثانية للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد للرجال.

موعد مباراة مصر وبيلاروسيا

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر لكرة اليد بنظيره بيلاروسيا، اليوم، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، في تمام الساعة 07:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و08:00 مساءً بتوقيت السعودية، و09:00 مساء بتوقيت الإمارات، و06:00 مساءً بتوقيت تونس، و05:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبيلاروسيا

وسوف تذاع مباراة منتخب مصر وبيلاروسيا على قنوات أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 3، وقناة تايم سبورتس البث الأرضي.

مباراة مصر وبيلاروسيا

يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس العالم لكرة اليد في الفترة من يوم 13 من شهر يناير الجاري، وتستمر حتى يوم 31 من الشهر ذاته، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المصري سلوفينيا الأحد المقبل فى ختام مواجهاته بالدور الرئيسي.

وكان صعد منتخب مصر للدور الرئيسي لمونديال اليد، بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا، بالرغم من خسارته أمام منتخب السويد.

وبذلك تأهل منتخب مصر إلى الدور الرئيسي في المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضا منتخب مقدونيا والسويد والاتحاد الروسي وسلوفينيا وبيلاروسيا.

وبعدها خوض منتخب مصر المباريات الـ3، سيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي بشكل مباشر، لتُقام المواجهات الإقصائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا