رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو أخو لينا أحمد الفيشاوي الأصغر؟

من هو أخو لينا أحمد الفيشاوي الأصغر؟

لم تعد لينا أحمد الفيشاوي الابنة الوحيدة لأبيها، الذي تحدث عن ابنه الأصغر، والذي أطلق عليه اسم- تيتوس- والذي لم يسلم أيضًا من الدعاوى القضائية المثار حول نفقته.

وقال الفنان أحمد الفيشاوي، أثناء استضافته في برنامج ليلة الخميس، المذاع على قناة MBC مصر، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، أن ابنه تيتوس هو لأم ألمانية، كان يخفي خبر زواجه منها طوال الفترة الماضية.

لينا أحمد الفيشاوي

وأشار الفيشاوي إلى أنه أقام نفس الدعاوى القضائية حول نفقة ابنه تيتوس، والمصروفات الدراسية الخاصة به، تمامًا مثلما حدث مع ابنته الكبرى لينا، ابنة المهندسة هند الحناوي.

وظهرت لينا أحمد الفيشاوي على مواقع التواصل الاجتماعي، بملابس أثارت حولها الجدل، والتي تتنافى مع القيم المصرية، ما أدى إلى توجيه الانتقادات اللاذعة لها.

أحمد الفيشاوي

وعلى جانب آخر، قال الفيشاوي عن أغنيته، نمبر تو، ستطرح في إطار كوميدي، ولكنها ستحمل في طياتها- ضرب نار- معلقًا على اسمها بـ: لا يوجد هناك من هو نمبر ون بشكل مطلق.

وتابع الفيشاوي: أن النجاح والفشل والارتفاع والسقوط ، جميعها أشياء تكمل بناء الشخصية الحقيقية للإنسان، فلا طعم للنجاح دون تذوق الفشل.

وأضاف أن لقب نمبر ون يأتي في هيئة مواسم، فلا أحد يحمل هذا اللقب دائما ولا في كل المواسم، فكل موسم يفرض علي الساحة من يستحق أن يكون هو نمبر ون.

أحمد الفيشاوي مع هيفاء وهبي في أشباح أوروبا

وعن هيفاء وهبي ذكر أحمد الفيشاوي أنهما يشتركان في عمل يحمل اسم- أشباح أوروبا- ويشاركهما فيه الفنانين مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة وغيرهم.

وأعرب الفيشاوي عن حبه لهيفاء وهبي منذ زمن وحتى قبل أن يشتركان سويا في عمل واحد، مضيفا أن هيفاء بها عادة غريبة جدا وهي أنها حين تبدأ العمل وتستمر فترة طويلة جدا تعمل وتركز في آداء عملها لا تنظر أبد في المرآة ولا تنشغل اطلاقا بشكلها ولا أن تعدل شئ في نفسها بالنظر للمرآة.

 أغنية أحمد فاروق الفيشاوي الجديدة

وعن أغنية الفيشاوي والتي تحمل اسم أحمد فاروق الفيشاوي قال أن هذا ليس غرورا كما أنه ليس تواضعا في الوقت نفسه وإنما هي طريقة لفنانين الراب لتعريف الجمهور بأنفسهم.

زواج أحمد الفيشاوي

 وعن الزواج قال أحمد أنه ليس مرتبطا معه بميعاد أو وقت فمتى قابل من يهواها يتزوجها علي الفور، مضيفا أنه لم يحب في الماضي أحد أكثر من زوجته الحالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011