موعد مباراة مصر وسلوفينيا في مونديال اليد 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وسلوفينيا في مونديال اليد 2021 والقنوات الناقلة

ينشر موقع «شبابيك» موعد مباراة مصر وسلوفينيا في مونديال اليد 2021 والقنوات الناقلة ، ضمن ثالث مواجهات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة بالبطولة التى تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى.

موعد مباراة مصر وسلوفينيا

سوف يتلقي فريق منتخب مصر لكرة اليد وفريق سلوفينيا يوم الأحد القادم الموافق 24 يناير، على ملعب أستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسلوفينيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر وسلوفينيا على قنوات اون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 3، وقناة تايم سبورتس البث المباشر، وتعد قناة اون تايم سبورتس هى القناة المالكة لحقوق البث لمونديال كرة اليد 2021 .

وستقام مباريات الجولة الثالثة والحاسمة لعبور الدور الرئيسي يوم الأحد المقبل، بين مصر وسلوفينيا إلى دور الثمانية لمواجهة نظيرهما في المجموعة الثانية والتي تشهد منافسة قوية بين منتخبات كرواتيا، والدنمارك بطل العالم، وقطر، والأرجنتين واليابان، والبحرين.

وعلى جانب آخر، حظت اهداف يحيى الدرع خلال مونديال كرة اليد على تفاعل كبير من الجماهير، حيث سجل يحيي الدرع 12 هدف من 16 تسديدة، وخلال مباراة اليوم الجمعة ضد بيلاروسيا، تقدم الدرع بالنقطة الأولى للمنتخب المصري.

نتيجة منتخب مصر لكرة اليد اليوم

وبذلك قطع منتخب مصر لكرة اليد، اليوم، شوطا كبيرا في حسم التأهل لربع نهائي كأس العالم، عقب الفوز الذي حققه منتخب مصر على بيلاروسيا، بنتيجة (35 - 26) فى ثان مواجهات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة ببطولة مونديال اليد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا