نتيجة منتخب مصر لكرة اليد اليوم

نتيجة منتخب مصر لكرة اليد اليوم

جاءت نتيجة منتخب مصر لكرة اليد اليوم الجمعة 22 يناير حاملة معها الفرحة حيث تمكن المنتخب المصري من الفوز علي نظيره البيلا روسي.

مباراة مصر وبيلا روسيا

حسم منتخب مصر لكرة اليد التأهل لربع نهائي كأس العالم، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة على بيلاروسيا، بنتيجة 35 مقابل 26فى ثاني المواجهات للدور الرئيسي للمجموعة الرابعة في البطولة التى تقام في مصر، وتستمر حتى يوم 31 يناير 2021.

 وأبدي الحارس محمد عصام الطيار تألقا ملحوظا، حيث تمكن من التصدى للكثير من كرات المنافس، كما أن القائد أحمد الأحمر قد أحرز العديد من الأهداف التي ساهمت في التقدم وفوز الفراعنة.

تأهيل أصحاب المراكز الأولي

يتأهل المنتخبان الحاصلان على المركز الأول والمركز الثاني إلى دور الثمانية ليواجهوا نظيريهما في المجموعة الثانية، التي تشتد فيها المنافسة بين منتخب كرواتيا، ومنتخب الدنمارك، ومنتخب قطر، ومنتخب الأرجنتين ومنتخب اليابان، ومنتخب البحرين.

فرصة المنتخب المصري في التأهل

المنتخب المصري أمامه فرصة للتأهل من خلال الاستفادة من المواجهة بين السويد وسلوفينيا، ومواجهة السويد أمام روسيا، حيث سيتم تعطيل المنتخبات الثلاثة لبعضهم في تلك المواجهتين.

تهنئة اللجنة الأوليمبية لمنتخب مصر

وجه المهندس هشام حطب، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، التهنئة للمنتخب المصري لكرة اليد، بعدما استطاع تحقيق الفوز على المنتخب البيلا الروسي، في فعاليات الجولة الثانية من الدور الرئيسي بمونديال العالم لكرة اليد والمقام بمصر حاليا.

تعليق اللجنة الأوليمبية علي منتخب كرة اليد

وأكد مجلس الإدارة باللجنة الأولمبية المصرية، أن منتخب مصر لكرة اليد قد واصل تقديم آداءه القوي والمميز، الذي أداه خلال المباراة الماضية التي فاز فيها على منتخب روسيا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا