رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج ريهام عبد الغفور يكشف عن سر علاقتهما

زوج ريهام عبد الغفور يكشف عن سر علاقتهما

حلت زوج ريهام عبد الغفور، شريف الشوبكى، ضيفا على برنامج «الدوبلكس»، على أبلة فاهيتا، والذي يذاع على قناة ON الفضائية.

وظهر زوج ريهام عبد الغفور، شريف الشوبكى، للمرة الأولى منذ زواجهما برفقة زوجته في برنامج تلفزيوني.

وكشف زوج ريهام عبد الغفور، شريف الشوبكى، عن تفاصيل علاقتهما وأسرار هذه العلاقة وكيف بدأت.

ريهام عبد الغفور

وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور، على تفاصيل علاقتها بزوجها شريف الشوبكى، قائلة : « زوجى مصري..لكن والدته من ألمانيا..لم يكن له التصوير..ولكن بعد الزواج..أخذ كورس..من أجل نتصور معا».

وكشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سر من أسرار علاقتها بزوجها شريف الشوبكي قائلة :«زوجي عمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم ولا جايزة استلمها».

وأضافت أن أحب الأعمال إلى قلبها هو جزء ربع قيراط من مسلسل إلا أنا، مشيرة إلى أن الأعمال الدرامية الحزينة تمثيلها أسهل من الأعمال الكوميدية.

وأشار إلى أن المشاهدين يحبون الأعمال الدرامية الحزينة مثل الأعمال الكوميدية، كما أنه من الصعب إقناع المشاهدين بالأعمال الحزينة.

وحول طفولتها، أشارت ريهام عبد الغفور أنها كانت ترقص البالية أثناء طفولته، ولكن لفترة قصيرة.

وكشفت ريهام عبد الغفور عن السبب في تعليمها البالية، هو أن شقيقها كان على علاقة بمدربة الرقص الخاصة بها وبعد أن انفصلا لم يذهب بها لتعلم البالية مرة أخرى.

وعن علاقتها بوالدها الفنان :«والدى عمره..ما كلم حد ليا عشان أمثل..أنا روحت أوديشن..من غير أهلي..ما يعرفوا..لأنهم مكنوش عاوزنى أشتغل..قبل ما أخلص دراستى..وآخد البكالوريوس الأول..فاضطريت أروح من وراهم».

زوج ريهام عبد الغفور

فيما تحدث زوج ريهام عبد الغفور، شريف الشوبكى، عن علاقتها بزوجته، وكيف بدأت علاقتهما معاً.

وقال زوج ريهام عبد الغفور، شريف الشوبكى :«أنا اللي عاكست ريهام...في البداية..لكن هي ضحكت عليا وتزوجتني..واتعودت لما نخرج..مع بعض نأكل في مكان ما..المعجبين يطلبوا التصوير معها..ولايتوقف الأمر على أنه يأكل وحيداً..ولكنه يقوم بتصوير زوجته برفقة معجبيها أيضاً».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية