رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي هدية شقيقة محمد نبيل حلاوة لريهام حجاج وما هي المناسبة؟

ما هي هدية شقيقة محمد نبيل حلاوة لريهام حجاج وما هي المناسبة؟

نشرت الفنانة ريهام حجاج، صورًا لهدية تلقتها من شقيقة زوجها رجل الأعمال الشهير محمد نبيل حلاوة، معربة عن سعادتها بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الهدية التي نشرتها حجاج على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- معلقة عليها بعبارة: حلوة أوي أوي يا لولو.

هدية شقيقة محمد نبيل حلاوة

قدمت لمياء، شقيقة النائب محمد نبيل حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، هدية لزوجة أخيها الفنانة ريهام حجاج، تهنئة لها بمناسبة مسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان، كل ما نفترق، والذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم 2021.

وقد نشرت ريهام حجاج صور الهدية، كحالة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، معبرة عن سعادتها بالهدية، والتي أرفقتها بتعليق: أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي، وأغلى الناس عندي، بحبك أوي أوي أوي يا لولو، ربنا يخليك ليا، وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبية قلبي.

رسالة شقيقة محمد حلاوة لريهام حجاج

أما لمياء حلاوة، فقد كتبت على الهدية المقدمة لريهام: مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة، أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا، بحبك أوي أوي، ربنا يوفقك وينجحك.

مسلسل كل ما نفترق

وآخر الأعمال الفنية للفنانة ريهام حجاج هو مسلسل كل ما نفترق، الذي يشاركها بطولته كلاً من أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، ومن تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل، و إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011