3
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد مصر المقاصة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد مصر المقاصة

يدخل نادي الزمالك مواجهة صعبة في مباراته المقبلة من مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2020-2021 حينما يلاقي مصر المقاصة الذي عرف طريقه للانتصارات خلال الأسابيع الأخيرة.

ويترقب جمهور الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والتي يعني الفوز بها استمرار التواجد على قمة جدول الترتيب بجوار الأهلي إذا استطاع الأخير الفوز على بيراميدز في مباراتهما.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، ضد فريق مصر المقاصة ضمن جدول اللقاءات الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك القادمة ستكون في الأسبوع العاشر، والتي سيكون توقيت انطلاقها كما السابق نظرا لعدم تعارضه مع منافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي جعلت مباريات الدوري تبدأ في أوقات مبكرة من اليوم.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الثانية من عمر المسابقة، ويأتي دور مصر المقاصة لملاقاة الزمالك وفق المواعيد المعلنة.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 14 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم الخميس المقبل الموافق 28 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك ومصر المقاصة.

وحددت اللجنة الساعة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الزمالك.

وحقق الزمالك نتائج جيدة في بداية منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 الذي استهله بفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز.

وفاز الأبيض بخمس مباريات متتالية بعد التعادل الوحيد وحقق انتصاراته على كل من سموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة، ثم تعثر أمام أسوان بالتعادل في الجولة الماضية، في مواجهة شهدت إضاعة الأبيض للكثير من الفرص بينها 3 تسديدات في القائم والعارضة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل الاستمرار في المراكز الأولى في الجدول وانتظار تعثر الأهلي في أي مباراة مقبلة ليزيد فارق النقاط بينه وبين حامل اللقب أملا في حصد الدرع الغائب منذ خمس سنوات.​​​​​​​

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا