3
سلمى حايك وهديتها الغريبة لزوجها في عيد ميلاده( صور)

سلمى حايك وهديتها الغريبة لزوجها في عيد ميلاده( صور)

نشرت الممثلة العالمية سلمى حايك صورة على صفحته الرسمية عبر موقع الصور- إنستجرام- وهي موضوعة داخل حقيبة يحملها زوجها، مقدمة كهدية.

وأثارت الصورة إعجاب متابعي سلمى حايك، والتي وضعت جسدها بالكامل داخل شنطة هدايا، لا يظهر منها سوى رأسها فقط، وهي تنظر في اتجاه الكاميرا باسمة، بينما يحملها زوجها، في وجهة ما.

سلمى حايك داخل شنطة هدايا

ونشرت حايك الصورة، كنوع من الفكاهة، لتقدم نفسها هدية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده.

وكتبت حايك تعليقًا على الصورة التي نشرتها على موقع إنستجرام، عيد ميلاد سعيد دانيال فيليز.

اليوم العالمي للرجل

وليس هذا هو الاحتفال الوحيد لها بزوجها، حيث احتفلت حايك، في وقت سابق، بزوجها فى اليوم العالمى للرجل في 19 نوفمبر الماضي، ونشرت صورة تجمعهما مع ابنتيهما، وكتبت على الصورة باللغة الإنجليزية، الإسبانية والفرنسية: لم أتخيل فى أحلامى أننى أشارك حياتى مع رجل عظيم وغير عادى، أنت مصدر قوتنا، وأنت مصدر الإلهام لنا، وأنت الوطن.

سلمى حايك على إنستجرام

وكانت سلمى حايك قد احتفلت في وقت سابق لوصول عدد المتابعين لها على حسابها الرسمي انستجرام إلى 17 مليون متابع، وعبرت عن هذا الاحتفال عن طريق إجراء جلسة تصوير علي البحر وهي ترتدي فستانا أخضر، كما نشرت صورة لرقم 17 محفورة في الرمل تعبيرا عن امتنانها لمتابعيها.

وكانت سلمى حايك قد استقبلت عام 2021 بقضاء إجازة علي أحد الشواطئ، حيث شاركت متابعيها بصورا لها علي الشاطئ وهى تؤدي حركات أكروباتية تدل على لياقتها وهي ترتدي ملابس السباحة الخضراء، غير آبهة بجائحة كورونا.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا